Post Image BEAUTY

زيت الشباب المائي المتطورAbeille Royale Advance Youth Watery Oil by Guerlain


الثلاثاء 2021/08/18

تركيبة أكثر طبيعيّة بذات المقدار من الحسيّة

 

يحافظ هذا الزيت على جاذبيته الحسيّة الرائعة، وحظي بآلاف المعجبين حول العالم، ويحتوي الآن على 95٪ من المكوّنات المشتقة بشكلّ طبيعي.

 ارتقى مركز أبحاث دار جيرلان إلى مستوى التحدي المتمثل في هذا النداء الحسيّ الجديد من خلال التغلب على عقبة: أن الزيت والعسل غير متوافقين. احتاج الامر إلى ابتكار عمليّة صياغة أنتجت نسيجًا فريدًا بعد العديد من الاختبارات: غنيّ بالزيت، خفيف مثل الماء. تخلق الحبيبات الدقيقة الفعاّلة التي تحتوي على زيت Commiphora مفاجأة رائعة عند الاستخدام: تذوب عند ملامستها للبشرة حتى تختفي، دون ترك طبقة دهنية أو لزجة، تمتصها البشرة بالكامل كما تنتشر بشكلّ مثالي.

 ينتج عن هذا الملمس تجربة حسيّة متناقضة: من ناحية، إنه غنيّ كريمي وناعم مثل زيت مغذيّ لكن بدون آثار دهنية؛ من ناحية أخرى، هو خفيف يتميز بنضارة اللوشن وغير دبق. ينساب ملمسه الحريري الناعم وينتشر بسرعة على كامل الوجه.

 من الابتكارات الحرفيّة لـ تييري واسر Thierry Wasser، مبدع العطور الرئيسي لدى الدار، ينشر هذا العطر العسلي ويطلق نوتات عطرية منعشة ومطمئنة، ما يجذب الخيال إلى عالم رائع من النحل في قلب هذه الطبيعة المحميّة.

 

نتائج عالية الأداء

 

بتقنّية إصلاح بلاك بي الديناميكية المركّزة، يوفرّ زيت "أدفانسد يووث واتري أويل" نتائج مرئية وطويلة الأمد على نضارة وشباب البشرة. وقد أظهرت الإختبارات:

إصلاح ذاتي للبشرة من القطرات الأولى، بشرة ممتلئة بشكل واضح

خلال 6 ساعات:

  ترطيب+125%

 

للحصول على بشرة أكثر جمالًا، طور اخصائيو تجميل الوجه في سبا جيرلان تقنّية تطبيق محددة تتضمن تدليك من خطوتين:

  1. تنعيم الوجه لتحسين قابلية الاستقبال لدى البشرة أولاً،
  2. التدليك بحركات دائرية لزيادة قوّة العضلات.

 

الرفاهية المميزة وما تتطلبه المسؤولية البيئية

لتأكيد طريقة العرض الأكثر ملاءمة لهذا الجيل الجديد من الزيت وإمكانياته الغنيّة، تم إعادة تصميم الزجاجة الأيقونية بما يتماشى ومتطلبات الرفاهية المميزة والعزيزة لدى دار جيرلان. عبوة على شكل قرص عسل مصمم بطريقة هندسية مثالية تعكس قرص عسل في خلية نحل، ويأتي الزجاج المعاد تدويره بنسبة 10٪  ليجعل منها أكثر صداقة للبيئة. تضفي النسب المتوازنة بذكاء على القطّارة شكلًا عصريًا ومتناسقًا. أعيد تصميمه بمادة جديدة، يعرض الجزء العلوي بفخر ويُظهر شكل قرص عسل بطلاء معدني ذهبي أنيق للغاية، إنما من السهل جداً وبشكل مدهش الضغط عليه، ليسهّل تطبيق الكميّة المناسبة من المنتج.

يأتي المستحضر داخل علبة من الورق المقوى FSC القابل لإعادة التدوير، وقد تم تعديله وفقًا لحجم الزجاجة للتقليل من غلاف العبوة إلى ما هو ضروري تمامًا.

 

نتائج عالية الأداء بعد شهر على استعمال الزيت

تبدو البشرة أكثر امتلاءً +56%

أكثر إشراقاً +49%

أكثر نعومةً +32%

 

Image gallery

Comments