Post Image cars

GMC ACADIA للعام 2021 – تصميم يترك انطباعاً قوياً


الخميس 2021/07/30

خاص - snobarabia

يتطلّع العملاء عادة للعديد من الأمور عند بحثهم عن مركبة جديدة. فإلى جانب تجربة القيادة الراقية والخصائص التقنية العالية، هناك ناحية بارزة أخرى تجذب العملاء، وهي الحضور القوي والمهيب للمركبة على الطريق والثقة العالية التي توحي بها. فالمظهر والإحساس الراقيين يتجسّدان من خلال التفاصيل التصميمية الدقيقة داخل وخارج المركبة، والتي تتناغم معاً لتشكّل تحفة فنية تصميمية متميّزة، مثلما هي ’جي إم سي أكاديا‘ للعام 2021.

 

تصميم خارجي جديد يلفت الأنظار

تمنح الخصائص التصميمية الخارجية في ’جي إم سي أكاديا‘ والتفاصيل المشغولة بدقّة وإتقان تام المظهر المهيب والعصري للمركبة. وهناك مجموعة من العناصر التي تعطي ’أكاديا‘ شخصية بارزة ومختلفة، بما في ذلك التصميم الأمامي الجريء، والإضافات الكرومية الأنيقة، والغطاء المعبِّر للمحرّك الذي ينساب بسلاسة حتى الشبك الأمامي المتقَن. ويتعزّز هذا المظهر الجريء أكثر من خلال الإضاءة التي يتخطّى دورها بكثير مجرّد إنارة الطريق أمام المركبة. فمزايا الإضاءة الخاصّة نوع LED من ’جي إم سي‘، شاملة أضواء LED الأمامية والخلفية، والمقترِنة مع التصميم الحصري بشكل حرف C، تمنح ’جي إم سي أكاديا‘ تناغماً فريداً بين التطوّر والإثبات القوي للوجود.

 

باقة ألوان غنية للاحتفاء بالخصائص الشخصية

تقدِّم ’جي إم سي أكاديا‘ باقة واسعة من الألوان الخارجية يصل عددها إلى ثمانية ألوان بحيث يمكن للعملاء الاختيار من بينها.

 

فبدءًا من لون White Forest Tricoat الأبيض المشرق، مروراً بلون Cayenne Red Tintcoat الأحمر الجريء، وصولاً إلى لون Ebony Twilight Metallic الأسود المعدني الأنيق، فإن العملاء يحصلون على خيار إضفاء لمساتهم الخاصّة إلى تصميم ’أكاديا‘ الجريء.

 

مقصورة داخلية راقية تعيد تعريف معنى التطوّر والحداثة

هذه المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) متوسّطة الحجم للعام 2021 متوفرة مع قشرات خشبية مفتوحة المسام، وهي تتمتّع بطاقة تمكِّنها من لفت نظر السائق إليها في كل مرّة يدخل إلى المركبة.

 

تصميم داخلي تم ابتداعه للارتقاء بمستويات الراحة

تتميّز مركبة الـSUV بتوفير مرونة عالية في طريقة الجلوس مما يمكِّن استيعاب حتى سبعة ركّاب. تم تزويد مقاعد الصف الثاني بميّزة الانزلاق الذكي لتسهيل الوصول إلى صف المقاعد الثالث، كما إن مقاعد الصف الثاني من جهة الراكب قابلة للرفع والانزلاق إلى الأمام قليلاً لمزيد من المرونة. أما بالنسبة للأهل، فالميّزة البارزة التي يجب أن يعلموا عنها هي أن هذا الأمر ينطبق على أي مقعد فارغ للأطفال مواجِه للأمام بفضل نظام LATCH، مما يوفر عليهم الوقت لتركيب وإزالة ظهر مقعد الطفل في كل مرّة.

 

 

Image gallery

Comments