Post Image

إفتتاح محلات Jazzmin للبيع بالتجزئة في مجمع الABC Ashrafieh


السبت 2021/07/17

مفهوم ريادي سبّاق الأول من نوعه في لبنان والعالم

خاص - snobarabia

تم إفتتاح مؤخراً محلات Jazzmin في مجمع الABC Ashrafieh  خلال حفلٍ ضمّ شخصيات إقتصادية وإجتماعية إلى جانب الصحافة والمدوّنين الإلكترونيين.

مشروع  Jazzminهو عبارة عن محلات بيع بالتجزئة تضم منتجات متنوعة مصنوعة بالكامل من قبل سيدات مبدعات أو لديها الحق في تسويقها في مجالات الموضة وأكسسوارات المنزل وأنواع عديدة من الفنون مثل الرسم والكتابة إضافةً الى منتجات مختلفة تجسّد الكثير من الفن والإبداع.

صرّحت السيدة مديحة رسلان، رئيسة المجلس اللبناني للسيدات القياديات (Women Leaders Council) ورئيسة مجلس إدارة مشروع Jazzmin قائلةً: "مشروع Jazzmin هو ثمرة جهود وإلتزام وإيمان 9 سيدات تقوم بإدارته والإشراف عليه بالكامل ويهدف خلق فرص عمل للنساء. نحن نريد من خلاله اعطاء مثال حيّ أنه وفي أكثر الظروف صعوبةً، يمكن لمجموعة من سيدات الأعمال تخطي الخوف والإستثمار بمشروع كهذا وهو الذي يعطي برهاناً قوياً على الإيمان بالوطن وعدم الإستسلام، وبالطبع المساهمة في تحريك إقتصاده".

من جهتها، قالت السيدة ديان فاضل، رئيسة مجلس إدارة مجمع الABC أن مشروع Jazzmin جاء ليكمل مجموعة المحلات التجارية في المجمع وإن فكرة جمع قوى نسائية في مفهوم كهذا دليل على قوة النساء وتفوّقها في العمل والإبداع على حدٍّ سواء مما يتماشى وروح الABC".

فتح Jazzmin أبوابه في مجمع ABC Ashrafieh بالتزامن مع البيع على منصة إلكترونية www.jazzmin.co كخطوة أولى يتبعها محلات في أسواق حرّة في مطارات عدّة ومن ثم التوسّع الى عدة بلدان حول العالم.

 

Image gallery

Comments