Post Image

ORGANON تطلق خدماتها في لبنان وتنعش القطاعين الصحي والاقتصادي


Tue 2021/06/17

خاص - ِsnobarabia

 

اختارت أورجانون    NYSE: OGN الشركة العالمية الوحيدة التي تضع المرأة في سلّم أولوياتها، أن تولد من رحم الأزمات وتنعش القطاعين الصحي والاقتصادي في لبنان بإطلاق خدماتها التي تركّز على توفير أفضل العلاجات والحلول الطبية للمرأة اللبنانية وتحسين أوضاعها الصحية في مختلف المجالات. يشكّل هذا الإطلاق بتوقيته الحساس فرصة لدعم القطاع الصحي اللبناني لاسترداد مكانته الريادية في المنطقة والعالم رغم التحديات وأملاً لإنعاش القطاع الاقتصادي من خلال خلق فرص عمل للعديد من اللبنانيين وبالتالي زيادة النموّ. تهدف الشركة إلى خلق بيئة صحية أفضل لكل امرأة إنطلاقاً من المكانة الأولى التي تضعها فيها والتقديمات الاستثنائية التي تخصصها لها والتي ترتكز على فهمها المطلق لاحتياجاتها، الأمر الذي يمكّنها من التطرّق إلى مجالات عديدة وفريدة تتخطى مرحلة الصحة الإنجابية وترتقي بحالتها الصحية إلى أفضل المستويات.

مسلّطاً الضوء على رؤية الشركة، تحدّث المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط و شمال إفريقيا وتركيا، السيد رامي قوسة قائلاً: "مع التقدّم المتواصل لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا والتوقّعات بالتوسع في السنوات القادمة، تبرز الحاجة للتركيز على الحالات الصحية الخاصة بالمرأة وتقديم العلاجات الأفضل التي تؤثرعلى حياتها اليومية. لن يغيّر هذا الإنطلاق الرعاية الصحية للمرأة فقط، بل سيخلق أكثر من 400 فرصة عمل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا. .."

تعليقاً على هذا الحدث تحدّثت الاختصاصية في الطب النسائي والتوليد وفي الصحة الجنسية ورئيسة قسم العقم والإخصاب الاصطناعي في مستشفى المشرق ومقدّمة برنامج "The doctors" الرئيسية، الدكتورة ليال أبي زيد قائلة : " يجب أن تمنح المرأة استشارة الزامية مجانية مرّة واحدة على الأقل كل عام، لاطلاعها على دورها في الطب الوقائي لصحّتها وصحّة أسرتها."

من جهتها تحدّثت المسؤولة عن قيادة أورجانون في لبنان الدكتور الصيدلي منال دهيني قائلة :" يتطلّب الوضع الراهن في لبنان مقاربة فريدة لصحة ورعاية المرضى. هدفنا اليوم دعم المجتمعات في لبنان من خلال بناء غد أفضل من الناحية الصحية عبر خلق المزيد من فرص العمل كذلك مدّ المرأة وأسرتها بالدعم اللازم لتلبية احتياجاتها الصحية. نحن جميعاً هنا لأجل صحتها".

 

النساء في كل مكان مدعوات لإيصال صوتهن عبر الميكروفون على "جدار الأصوات" الرقمي على  www.HereForHerHealth.com

Comments