Post Image Fragrances

مرحة بطبيعتهاGUERLAIN منAQUA ALLEGORIA


الخميس 2021/06/10

خاص – snobarabia

عطران جديدان مفعمان بالفرح كإنهما موسم الإنتعاش

 شاعرية، تدعو إلى الدهشة، والإدمان. منذ العام 1999، ومجموعة Aqua Allegoria  تستكشف حدائق جديدة من خلال عطورها المنعشة، حدائق حقيقية وخيالية، تنشر نضارة حالمة على طول الطريق. لا حدود للطبيعة، إنها المجال الثمين من الاحتمالات اللامتناهية، وملهمة تييري واسر Thierry Wasser ودلفين جيلك Delphine Jelk، مبدعا العطور لدى جيرلان.

FLORA SALVAGGIA

عطر مشمس مغناطيسي جاذب يجعل كل الحواس في حالة تأهب. يفوح برائحة الياسمين السامباكي المنعشة الدافئة في معانقة عطر زهر البرتقال الناعم، والبطيخ المنعش الذي يروي البشرة، أما المسك الأبيض  فيعبق مع لمسة من بودرة البنفسج والسوسن.

 

NETTARE DI SOLE تكتار الشمس

شهي دون نهم الحلاوة. أنيق جريء، منعش ومريح، كما ولو أن النحل جمع رحيقه ملقحآً أهم الأزهار في العطور فقط، مع الماغنوليا، الورد وياسمين سامباك. إنه عسل الجمال. تعانق مداعبة الشمس الحارة موجةً مائيةً جليديةً بإحساس منعش على البشرة.

 

الطبيعة المرحة في  فيلم

غمرة الانغماس المتزامنة في عالم "أكوا أليغوريا" Aqua Allegoria تغوص بك مباشرة إلى أعماق وقلب المواد العطرية.

لمسات الأزهار، والعسل، والمسك والبرغموت، تعانق بعضها البعض لمزيجٍ عطريٍ ملؤه اللون والنعومة والانتعاش. في دور Nettare di Sole التي تجسده Constance Jablonski ودور Flora Salvaggia تؤديه He Cong، عارضتان كأنهما الخيال في حديقة ساحرة مشرقتين بالفرح وجمالهما الطبيعي أكثر من أي وقت مضى.

 

Image gallery

Comments