Post Image

Milaidhoo Island تحوز على تصنيف "أفضل الأفضل" ضمن جوائز اختيار المسافرين من ترِب أدفايزر 2021


Mon 2021/05/28

خاص – snobarabia

حازت ميلايدو على إشادة مميّزة كواحد من أفضل منتجعات العطلات في العالم وذلك من خلال منحها جائزة "أفضل الأفضل" لعام آخر بعد أن أسرت قلوب مجتمع منصّة Tripadvisor في جوائز اختيار المسافرين (ترافلرز تشويس).

كما حازت الوجهة المالديفية على المركز السادس عشر للمنتجع الأكثر رومانسية في جميع أنحاء العالم، والثالث للمنتجع الأكثر رومانسية في آسيا، والتاسع بشكل عام ضمن أفضل المنتجعات في آسيا.

جزيرة ميلايدو المالديف Milaidhoo Island Maldives

جزيرة نقيّة متجذّرة بفخر في تقاليد الجزر المحلية في المالديف. يضمّ المنتجع الفاخر 50 فيلا مع مسبح على الطراز المالديفي، مصمّمة خصيصاً للراحة من قبل مهندس مالديفي شهير. يتمّ تعيين "مضيف جزيرة" لكلّ فيلا للمساعدة في إنشاء تجارب ذات مغزى وتلبية جميع احتياجات نزلائها. تشمل الأنشطة علاجات السبا فوق المياه ودروس اليوغا عند شروق الشمس ورحلات الغطس لمشاهدة الشعاب المرجانية الرائعة.

 

يعدّ تناول الطعام الشهيّ من المعالم البارزة في ميلايدو Milaidhoo كونها موطنًا لثلاثة مطاعم عالمية المستوى، وكل طبق مستوحى من الأطباق المفضّلة في تاريخ درب التوابل البحري القديم.

 

تجسد هذه الجزيرة  روح جزر المالديف الأصيلة، وهي تمثّل منتجعاً أعاد ابتكار الفخامة، حيث يشعر الضيوف بأنهم ينتمون إليها، ويختبرون الحياة البسيطة في بيئة طبيعية خصبة لجزيرة استوائية.

 

Comments