Post Image BEAUTY

احمر شفاه مشرقKISSKISS SHINE BLOOM BY GUERLAIN


الأربعاء 2021/05/05

خاص – snobarabia

أحمر الشفاه الجديد المشرق الذي يحتوي على95%  مواد مشتقة  طبيعياً

أحمر شفاه لماع مصنوع من مكونات مشتقة من الطبيعة بنسبة 95٪. قوامه الاستثنائي يذوب ويغلف الشفاه برهافة مترفة ويضفي عليها لونًا فاخرًا وإشراقاً مائيًا نضراً غير مسبوق. اكتشفي الإحساس والنعومة الدائمة كل ذلك في إطار من العناية المزهرة بالشفاه المرطبة على مدار 24 ساعة.

 

قبلة من الطبيعة

تتضمن الصيغة المكونات التي تم الحصول عليها دون استخدام المواد التي تعمل على إذابة العناصر أو المواد الحافظة، إنما فقط من خلال عملية الاستخراج البارد وذلك من أجل التقليل من التأثير البيئي، مثل مستخلص زيت زهرة الشتاءWinter Rose ، بالإضافة إلى المكونات العضوية، وبالتحديد زبدة الشيا.

 

قبلة من الإشراق

للحصول على إشراقٍ مائي رقيق وحسية مرهفة غير عادية، قامت جيرلان بإقران شمع  Candelilla المستخلص بشكل طبيعي، والمعروف بقوته العاكسة الفريدة، مع المفعول المنعم لمستخلص زيت زهرة الشتاء Winter Rose. بلمسة واحدة، تصبح الشفاه لماعة بإشراقٍ ثلاثي الأبعاد من مجموعة ألوان منعشة غنية من باليت ألالوان العصرية الفاخرة.

 

إكسير زهرة الإشراق Winter Rose النادر والثمين

يوفر الزيت المستخرج بعناية من زهرة الشتاء هذه والمشتق بشكل طبيعي قوة تنعيم مذهلة على الشفاه لجعلها أكثر نعومةً وجمالًا، لذا فهي تعمل كمرآة لخلق تأثير مشرق ورائع.

 

قبلة من الحنان

بفضل القوة المرطبة لكريات حمض الهيالورونيك المقترنة بمستخلص كونجك ، والذي يعمل كإسفنجة طبيعية يمكنها امتصاص ما يصل إلى 25 ضعف وزنها من الماء، يتم ترطيب الشفاه وبشكل مكثف لمدة 24 ساعة. يغذي مستخلص زهرة الشتاء الشفاه بنعومة ورِقّة، بينما توفر زبدة الشيا العضوية بعناصرها المرممة الغنية راحة فورية طوال اليوم. فتبدو الشفاه ناعمة وممتلئة .

 

KISSKISS في حلة جديدة

 

KISSKISS BLOOM يلفت الأنظار بحلته الجديدة، وتحت غلافه الذهبي، يذوب أحمر الشفاه الجديد منزلقاً على الشفاه في تطبيق سهل ولحظة من الحسية المرهفة في لمسة تطبيق واحدة.

 

ألوان الزهور

مستوحى من ألوان الزهور، كل لون يوفر لك نتيجة منعشة وفاتنة وحيوية للجمال الطبيعي مهما كان مزاجك.

 

4 ألوان أيقونية مشرقة  زهرية IT-SHADES

كل رقم منهم يُعد رقمًا محظوظاً في الأرقام الصينية.

 MY KISS GLOW 258 لون  وردي رقيق نضر يتكيف مع درجة حموضة الشفاه

LOVE BLOOM 520 زهريٌ مرجانيٌ مُشرق وكأنه الحب من النظرة الأولى برقمه المميز وترجمته "أنا أحبك"

POPPY KISS 775 لون الشقائق الأحمر الغني الناري وكأنه يقول "قبلني!"

KISS TO SAY 521 اللون العنابي الفاتن الساحر ، برقمه الذي يقول "أريده!"

 

حملة أحمر الشفاه KISSKISS BLOOM SHINE جاءت بتوقيع الثنائي الايقوني للتصوير إينز و فينوود

كفصل ثاني للقصيدة المتفائلة المفرحة عن الوقت الذي طال انتظاره عندما سنتمكن من تقبيل أقربائنا وأعزائنا مرة أخرى، هذا الفيلم الإعلاني لأحمر الشفاه KISSKISS جاء معبراً عن الفرح في كافة مراحله ووجوهه.

دائما وعلى صوت إلفيس بريسلي الجذاب لأغنية Such a Night ، ناتاليا فوديانوفا وهي كونغ وإيماري كارانجا وإيناس دو لا فريسانج وأديل فارين يتشاركن في سلسلة من قبلات الوجه الرقيقة.

شفاه نضرة تتألق بلون أحمر الشقائق المتلألئ، يمررن زهرة حمراء قرمزية من يد إلى أخرى، تتطاير البتلات  بتلة تلو الأخرى كل منها تمنّياً ورمزاً إلى الرعاية وتأكيداً على الموارد الطبيعية.

 

Comments