Post Image

_ CHEP تكشف عن أهدافها العالمية للاستدامة لعام 2025 وطموحاتها


Wed 2021/04/15

خاص - snobarabia

كشفت شركة "تشب" الرائدة عالمياً في مجال الخدمات اللوجستية المستدامة والاقتصاد الدائري، عن أهدافها العالمية للاستدامة لعام 2025، والتي تأتي بمثابة خارطة طريق تعتزم الشركة اتباعها لبناء سلاسل توريد متجددة من شأنها المساهمة في إصلاح الأضرار التي لحقت بالكوكب.

 

وفي هذا السياق، قالت ميغيشني أرتشاري. المدير العام الإقليمي لشركة تشب الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "انطلاقاً من إيماننا بضرورة التحرك الفوري لتغيير طريقة نقل المنتجات وإيصالها للناس حول العالم، تطمح شركة ’تشب‘ إلى أن تكون السبّاقة على مستوى العالم إلى توفير سلاسل التوريد التي يحتاجها العالم مستقبلاً".

 

وأوضحت ميغيشني أن الريادة في مجال سلاسل التوريد المتجددة تعني كسر الحلقة بين الاستهلاك والأضرار التي تلحق بالبيئة والمجتمع، ليتنسى بذلك استعادة وتجديد القيمة للمجتمع والبيئة، بمعدلات تفوق القيمة التي تستهلكها الشركات.

 

تتألف إستراتيجية الاستدامة التي تعتمدها شركة "تشب" مما يلي: "كوكب إيجابي"‘ و"أعمال إيجابية"، و"مجتمعات إيجابية".

 

ولا تقتصر أهداف "كوكب إيجابي" العالمية على التعهدات بضمان الحصول على خشب مستدام بنسبة  100% لأجل غير مسمى، وهو هدف حققته الشركة في إطار أهدافها لعام 2020، بل تشمل غرس شجرتين مقابل كل شجرة تُستخدم في منصات التحميل، مما يضيف الملايين من الأشجار الجديدة بحلول عام 2030.

 

 

Comments