Post Image Arts

آرت دبي 2021 يختتم فعالياته بنجاح منقطع النظير وسط مبيعات قوية


Sun 2021/04/06

خاص – snobarabia

 برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وبموقعه الجديد في "مركز دبي المالي العالمي"، عاد معرض "آرت دبي" ليؤكد من جديد على مكانة الإمارة كوجهة عالمية للثقافة والفنون ولقدرتها على الصمود في وجه التحديات. ولاقى الحدث إشادة دولية واسعة نظراً لمساهمته في التأكيد على أهمية الحضور الشخصي لتذوق الفنون، ودعمه المتميز للمجتمع الفني وتوفير منصة آمنة للجمهور والمشاركين على حد سواء.

 

استقبل المعرض نخبة من كبار الشخصيات، منهم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، عضو مجلس الوزراء وزير التسامح والتعايش الذي تكرم بافتتاح المعرض، وسمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد رئيسة هيئة الثقافة والفنون في دبي، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، وسمو الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة "سلطان بن خليفة آل نهيان الإنسانية والعلمية"، والشيخة نوار القاسمي، مدير مؤسسة الشارقة للفنون، ومعالي نورة بنت محمد الكعبي، وزيرة الثقافة والشباب، وسعادة سيف غباش، مدير عام ـمكتب أبوظبي التنفيذي، وسعادة زكي نسيبة، المستشار الثقافي لصاحب السمو رئيس الدولة.

 

استمر المعرض لمدة 6 أيام من 29 مارس حتى 3 إبريل وطبق عدداً من المبادرات المبتكرة لضمان سلامة أكثر من 18 ألف زائر قدموا للتمتع بالحدث، حيث بيعت التذاكر بالكامل قبل افتتاح أول أيامه المخصصة للجمهور. وتضمنت هذه المبادرات نظاماً جديداً لحجز التذاكر للمساهمة في تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي، وبرنامجاً للمشاركة عن بعد لتمكين المعارض غير القادرة على القدوم إلى دبي من حضور المعرض، ونموذج دفع جديد لمساعدة المعارض على المشاركة.

 

وشهدت المعارض الفنية المشاركة مبيعات متميزة على مدار الأسبوع، فانضم العديد من الأعمال المعروضة إلى مجموعات خاصة ومؤسسات عالمية، بينما لا يزال العديد غيرها في مرحلة المفاوضات.

 

 

Image gallery

Comments