Post Image BEAUTY

من الأرض إلى البشرة، بشكل طبيعيTERRACOTTA BY GUERLAIN


الخميس 2021/03/31

خاص – snobarabia

ثورة TERRACOTTA مستمرة

بفضل تركيبتها الجديدة من البودرة الأسطورية التي تعكس وتؤكد التزام دار جيرلان بالموارد الطبيعية تم كسر حدود جديدة باستخدام 96٪ من المكونات المشتقة بشكل طبيعي. تيراكوتا بإحساسها المرهف الحسي وتأثيرها البرونزي الطبيعي غير المتغير المثير للإعجاب والذي يؤمن لكِ نتيجة شاملة وانصهار أفضل مع البشرة أكثر من أي وقت مضى.

 

توهج برونزي معزز للإسمرار مستخلص بشكل طبيعي

البودرة الجديدة لتعزيز الإسمرار من Terracotta تحتضن الأرض عن كثب أكثر من أي وقت مضى. فإضافة إلى الأصداء وانعكاسات الأصول الصحراوية التي كانت وراء الإلهام لهذه البودرة المتألقة، قامت جيرلان - ولأول مرة - بإضافة عدة قطرات من زيت الأرغان المغربي الطبيعي المعروف بخصائصه المغذية الغنية. وتم اختيار الـ 4٪ المتبقية من المكونات بدقة لضمان تركيبة محفوظة تمامًا وإحساسًا مرهفاً لا تشوبه شائبة.

 

إنصهار إستثنائي  مع البشرة

لإبتكار هذه الصيغة المشتقة بشكل طبيعي، قامت جيرلان بإبداع بودرة ناعمة بشكل مذهل مكتملة بأصباغ معدنية ولمعات متوهجة تمتزج مع البشرة بطريقة مثالية لضمان لمسة نهائية برونزية ملؤها الاشراق. لم تكن نتيجة مستحضر البودرة البرونزية لتعزيز السمرة هذه قريبة في ملمسها النهائي من البشرة ذات اللون البرونزي الطبيعي إلى هذا الحد أكثر من أي وقت مضى. لا يترك أي إحساس بالمستحضر على البشرة. بشرة موحدة ومنسجمة تمامًا ذهبية اللون بشكل مثالي.

فرشاة جديدة تمامًا صممت خصيصاً لزيادة انصهار تيراكوتا بسلاسة مع البشرة

فرشاة ذات شعيرات فائقة النعومة أُعيد العمل على تصنيعها لتتميز بألياف ناعمة للغاية ولتدوم أكثر مع الوقت. صُنعت من أجل اللمسة النهائية المثالية، لتؤمن وشاحاً خفيفاً من البودرة يضمن تطبيقها نتيجة سلسة وصادقة للبشرة. بالإضافة، وللحصول على الطريقة الصحيحة لمنح البشرة توهجًا برونزيًا طبيعيًا ومقبولًا بالسمرة، قومي بإعتماد "إيماءات "“3 gesture”، سر جيرلان الذي يبقى الخطوة الأولى في تحقيق تطبيق لا تشوبه شائبة.

من بشرة إلى أخرى،سر للجمال تتناقله الأجيال

أصبحت Terracotta- وعلى مر السنين - بودرة برونزية ثورية تخضع وتراعي التقاليد. تتوافر بثلاث درجات من الكثافة المختلفة (خفيف، متوسط، داكن) كل منها متوفر بدرجتين من ألوان الأساس التحتية، بارد ودافئ:

 Terracotta Nude توهج مضيء وشفاف لبشرة شفافة، متوهجة ومتألقة

Terracotta Light لمظهر صحي وردي مشرق

Terracotta Original لإشراق برونزي سلس لا تشوبه شائبة

Terracotta Matte لتوهج منحوت مكثف وغير لماع

 

تجربة حسية

 عطر تيراكوتا Terracotta الأسطوري الذي لا يقاوم، يغلف فصل الصيف بنفحات من الإيلانغ إيلانغ وزهرة البرتقال الدافئة مع حبوب التونكا والفانيلا. عطر ناعم قاعدته المسك الأبيض.

 

 

 حملة تيراكوتا

 للإعلان عن هذا الفصل الجديد في قصة تيراكوتا والدلالة على العودة المذهلة إلى البدايات الأسطورية، عهد دار جيرلان وللمرة الأولى بحملته إلى المصور الشهير سولف سوندسبو. أمام الكاميرا، عارضة الأزياء الشهيرة Sara Sampaio بجمالها الطبيعي المتلألئ الذي يضيء على خلفية من المناظر الطبيعية الصحراوية المغمورة بالضوء الدافئ. خلفية مشمسة صارخة، ترسم جوهر اللون الطبيعي الرائع لتيراكوتا وتضع الأرض في اندماج وثيق مع البشرة، ترتقي هذه الحملة لتصبح قصيدةً للطبيعة.

 

 

 

Comments