Post Image

Boehringer Ingelheim تسجل أداءً إيجابياً في الأعمال خلال عام 2020


الخميس 2021/03/30

خاص – snobarabia

 واصلت "بوهرنجر إنجلهايم" تعزيز استثماراتها في مجالات الأبحاث والتطوير بصورة لافتة خلال عام 2020 سعياً لإطلاق أدوية وعلاجات مبتكرة لأمراض لا تتوفر لها علاجات ناجعة بالشكل الكافي. وعلى وجه التحديد، عززت الشركة جهودها المتعلقة بالأبحاث الرامية لإيجاد علاجات محتملة ذات صلة بجائحة كوفيد-19، حيث أنفقت 3,7 مليارات يورو على الأبحاث والتطوير بزيادة نسبتها 7٪ مقارنة بالعام السابق. ويمثل هذا الرقم أكبر استثمار سنوي في الأبحاث والتطوير في تاريخ شركة المستحضرات الصيدلانية الحيوية القائمة على الأبحاث على مدار نحو 136 عاماً.

 

وفي هذا السياق، قال هوبرتوس فون باومباخ، رئيس مجلس الإدارة في "بوهرنجر إنجلهايم": "انطلاقاً من إدراكنا لأهمية المساهمة في مكافحة الجائحة، سارعنا إلى البدء بعمليات الأبحاث والتطوير لإيجاد علاجات محتملة ذات صلة بجائحة كوفيد-19 خلال الربع الأول من عام 2020. وبالتعاون مع العديد من شركائنا حول العالم، سنواصل سعينا لما فيه مصلحة المصابين بالفيروس".

 

من جهته، قال فؤاد جويدي، مدير "بوهرنجر إنجلهايم" في لبنان والمشرق والعراق: "رغم العقبات العديدة التي فرضتها علينا الجائحة المتواصلة والانفجار المأساوي الذي هزّ ميناء بيروت في شهر أغسطس 2020، تفخر ’بوهرنجر إنجلهايم‘ بالتزامها والجهود التي بذلتها على مدار العام الماضي لضمان التوريد المتواصل للأدوية اللازمة وتوفير الدعم للمرضى والمجتمع اللبناني عموماً. ..

 

 ففي أعقاب الانفجار المدمر الذي هزّ ميناء بيروت في 4 أغسطس 2020، سارعت "بوهرنجر إنجلهايم" إلى مساندة المجتمع اللبناني عبر تخصيص مساعدات قدرها 1.14 مليون دولار دعماً لعمليات الإغاثة المحلية.

 

 

 

Image gallery

Comments