Post Image Fragrances

Mon Guerlain Sparkling Bouquet الباقة المتألقة


Wed 2021/03/25

عطر الفرح المتألق

خاص - snobarabia

عطر يعكس هالة سحرية لإمرأة مشرقة تضيء بابتسامتها العالم. إنه التعبير الجديد الذي إبتكرته جيرلان والأكثر تأكيداً للأنوثة: حب الحياة لا يمكن كبته. مفعم بالفرح. كإشعاع مغناطيسي للمرأة يلتقط الضوء وينثره على من حولها.

في حين أن الجانب المرهف القوي والحر لأنجلينا جولي ظهر جلياً في عالم العطر الأصلي، إلا أنها كشفت، وعبر هذا التنوع الجديد، عن وجه آخر لضوء أكثر إبهاراً من أي وقت مضى. أنجلينا جولي ملهمة مون جيرلان بروحها الكريمة والتزاماتها الإنسانية الكثيرة تحمل رسالة مفعمة بالأمل، وقوة تشع بطاقة إيجابية للغاية تعكسها وتنثرها على كل من حولها. عندما تبتسم أنجلينا جولي العالم كله يبتسم معها ...

 

انتعاش مُفعمٌ بالنضارة، ثمري شرقي

هذا العطر ذو الأوجه الشبيهة بالجواهر يؤكد مرة جديدة ويُظهر مكونات Mon Guerlain الثمرية الأساسية واللامعة للغاية: الخزامى والياسمين السامباكي "الفل" والفانيلا وخشب الصندل. وكإبتسامة لا تقاوم، يكشف العطر عن نغمات مؤكدة ومركزة من الكمثري. في حين، تذوب اللمسات الثمرية في قلب الأزهار المتناقضة، لتضفي نضارة الخزامى الفروق الدقيقة على لمسات الياسمين المشرقة والمشمسة. تلعب

رائحة الفانيلا اللذيذة والروائح الخشبية وخشب الصندل الكريمي دورها معاً في نسج عطر مرهف شرقي وناعم.

قارورة ثمينة

تم إعادة ابتكار قارورة "Quadrilobe" وكانت صياغتها حصرياً بإلهام ومن خلال عدسة المجوهرات.

عُززت القارورة وزُينت بلمسة نهائية جديدة من البلورات المتلألئة المرصوفة "البافيه"، يكللها خاتم فضي يعكس الضوء بشكل مرّكز. وفي الوقت نفسه، فإن هذا التصميم المكون من عدة أشكال رباعية الفصوص جاء كتأكيد واضح لشخصية هذا العطر الثمين المتنوع الجديد.

 

 

 

Mon Guerlain Hair Mist  يعطر الشعر

تقترن رائحة ياسمين السمباكي "الفل" في هذا المستحضر مع خشب الصندل ونضارة الخزامى بالإضافة إلى الحسية المتناقضة لفانيلا التاهيتي. طريقة راقية لتعزيز ومنح عطر Mon Guerlain تأثيراً أكبر، حجم يتناسب مع أي حقيبة يد. سهل الحمل، ومتوفر في نفس القارورة سعة 30 ملل مثل ماء العطر مزين بملصق رباعي الوجه ليتناسب وأسلوب Mon Guerlain الثمين والرمزي.

 

 

 

 

 

Comments