Post Image

Anthony Abou Antoun – يشق طريقه إلى Middle East Business Awards من خلال Artists and More Entertainm


Mon 2021/03/17

مرة جديدة نشهد على وصول شركة لبنانية الأصل إلى المشهد الدولي

خاص - snobarabia

 على الرغم من كافة الأحداث المؤسفة التي حصلت في جميع أنحاء العالم خلال العام 2020، تمكّنت شركة

Artists and More Entertainment – وهي شركة أسسها في الأصل في لبنان Anthony Abou Antoun – شاب يبلغ من العمر 25 عامًا، من العبور من قطاع تنظيم الأحداث والترفيه في الشرق الأوسط الى إبداعات مبتكرة من حيث الأعمال والأداء، من خلال نشر الفرح والسعادة في أيام الجائحة القصوى.

 

تمكّنت MEA Markets من التواصل مع الشركة – منشور يصدر كل ثلاثة أشهر مخصص للقيام بأبحاث حول الأحداث والخطوات الهامة وترويجها فور حصولها في كافة أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك عن طريق فحص الأشخاص العامين للشركات والأقسام الكبرى المشهورة، من أجل اكتشاف ما يعزز اندفاعهم والكشف، ليس عن أسرار نجاحهم فحسب، وإنما عن وجهات نظرهم حيال المجريات الهامة التي تؤثر على شركاتهم، فضلًا عن توقعاتهم للمستقبل.

 

أطلقت MEA Markets مؤخرًا التصويت السنوي الرابع لجائزة MEA Business Awards، وتم ترشيح

Artists and More  للعام 2020. أضيفت الشركة بعد استعراض الملفات وقيام قضاة دوليين بدراسة وضعها – مع أخذ جودة الإنتاج بالاعتبار، فضلًا عن التكيف السريع مع عالم الترفيه الابتكاري.

 

تم الإعلان بكل فخر عن منح شركة Artists and More رسميًا جائزة أفضل شركة في مجال الفنون والترفيه في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط – باعتبارها الشركة اللبنانية الأولى التي تحمل هذا اللقب في القطاع بأسره.

 

 

Comments