Post Image BEAUTY

SUBLIMAGE L’ESSENCE DE TEINT DE CHANEL: سيروم بقوة إشراق قصوى


Sun 2021/03/19

خاص - snobarabia

بعد طرح SUBLIMAGE LE TEINT، تقدم شانيل CHANEL مستحضر أساس L’ESSENCE DE TEINT، وهو مستحضر سهل الاستخدام وعملي للغاية. ويتسم بتركيبة ناعمة وخفيفة تمتزج تمامًا مع البشرة لتمنحها تجربة حسية فريدة. كما تحتوي على جزيئات عاكسة للضوء، فتعزز تجانس لون البشرة بلمسة نهائية شفافة وتزيد إشراقتها على الفور. وكونه غني بالمكونات النشطة المميزة لمجموعة SUBLIMAGE، فيوفر عناية للبشرة يومًا بعد يوم.

  

ترطيب وحماية مضادة للأكسدة

يحتوي SUBLIMAGE L’ESSENCE DE TEINT على المكونات النشطة المميزة لمجموعة SUBLIMAGE، من مياه الفانيليا بلانيفوليا المُركّزة المضادة للأكسدة:أ يتم الحصول عليها عن طريق تقطير حبات الفانيليا الخضراء، وهي درع طبيعي ضد الشوارد الحرة الذي يحمي البشرة من العوامل الخارجية الضارة.

زيت المراثة للفانيليا بلانيفوليا المُلطّف للبشرة: يضفي هذا التسريب الأولييك للزهور المجففة طبقة منعشة على سطح البشرة ليمنحها نعومة وراحة. وبفضل التركيبة المثالية المكونة من جلسرين نباتي وحمض الهيالورونيك، يتم ترطيب البشرة لمدة 12 ساعة *، وتنعم بشعور بالراحة، فضلاً عن امتلائها.

 

إشراقة طوال اليوم وتغطية يمكن زيادة كثافتها

 مع هذا المستحضر، ستنعمين بإشراقة فورية تدوم طوال اليوم، وذلك بفضل مزيج ذكي من أصباغ ثابتة للغاية وجزيئات عاكسة للضوء. وتجتمع هذه المكونات داخل غشاء الذي يمكن زيادة كثافته، وبذلك تضمن نتيجة ماكياج مصممة حسب احتياجاتك، من الأكثر طبيعية إلى الأكثر احترافية.

 

تجربة حسية فريدة للكشف عن هالة مبهرة

يعد SUBLIMAGE L’ESSENCE DE TEINT إنجازًا تقنيًا، فهو خفيف الوزن مثل السيروم ولكن ممتع للحواس في الوقت نفسه. وينسجم تمامًا مع البشرة، فلا يمكن الشعور به. ويعمل أيضًا على ترطيب البشرة وينعمها ويغلفها بهالة مشرقة للغاية ونضارة لا مثيل لها.

 

أسلوب أنيق للتطبيق لبشرة متألقة

 خذي كمية بحجم اللؤلؤ من SUBLIMAGE L'ESSENCE DE TEINT بطرف الفرشاة المميز. ربتي على الوجنتين والجبهة والذقن. ثم، ملسيه على نحو سلس على الوجه، من المنتصف وإلى الخارج. وأخيرًا، وزعيه بشكل متجانس على البشرة بحركات دائرية لنتيجة مثالية. وباتباع هذا الأسلوب، ينساب مستحضر SUBLIMAGE L'ESSENCE DE TEINT تمامًا على البشرة ليبرز إشراقتها ويعزز تجانسها. ولمزيد من التغطية، أضيفي مستحضر الأساس على المناطق المرغوبة باستخدام طرف الفرشاة.

يتوافر مستحضر الأساس ب 13 درجة

Comments