Post Image Movies

STARZPLAY وجهة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للأنيمي من خلال اتفاقيات مع TV Tokyo


الثلاثاء 2021/02/21

شاهد جميع حلقات المسلسلات الأنيمي الشهيرة مثل "ناروتو"، "ناروتو شيبيدون"، "بروتو: نيكست جينيريشانز" و"فروتس باسكت"، حصرياً على STARZPLAY بالإضافة إلى آلاف الساعات من المحتوى المميز

 خاص - snobarabia

 أصبحت STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، هي وجهة الأنيمي في المنطقة بعد تعاونها مع تي في طوكيو، حصلت STARZPLAY على أكثر من ألف حلقة من مسلسلات الأنيمي لتقدمها لمشتركيها.

 

تفتح الاتفاقية متعددة السنوات مع أحد أكبر منتجي ومزودي الأنيمي اليابانية في العالم الأبواب أمام STARZPLAY لتقديم هذا الشكل الترفيهي الشهير للغاية.

 

يستطيع مشتركي STARZPLAY الآن مشاهدة بعض أفضل انتاجات تي في طوكيو للأنيمي مثل "ناروتو" (220 حلقة) بالإضافة إلى "ناروتو شيبيدن" (جميع الـ500 حلقة). كما سيتم عرض مسلسلات شهيرة أخرى على STARZPLAY من ضمنها "باروتو: نيكست جينيريشانز" ( الإنتاج مستمر مع أكثر من 180 حلقة) والتي تكمل المسيرة والأسطورة مع مغامرات الصبي بوروتو، وهو ابن ناروتو، أما عن "فروتس باسكت" فهو رومانسي كوميدي يدور حول فتاة يتيمة تستضيفها عائلة غامضة وغريبة الأطوار.

 

بالإضافة إلى العدد الهائل من الأعمال الموجودة حاليا في مكتبة STARZPLAY، فإن مشتركيها سيتمكنون من مشاهدة حلقات جديدة أسبوعياً من "باروتو" تعرض بالتزامن مع وقت عرضها باليابان، وسيعرض بعضها في فبراير 2021. كما أن STARZPLAY لها حقوق عرض الموسم 3 من "فروتس باسكت"، والذي من المقرر عرضه في شهر أبريل.

 

 

 

Image gallery

Comments