Post Image

والدورف أستوريا وكانوبي باي هيلتون تطلقان أولى وجهاتهما في جزر سيشل


الخميس 2021/02/10

 

 

 

 

هيلتون العالمية تعزز تواجدها في واحة المحيط الهندي وتوقّع اتفاقية لإدارة منتجعين جديدين

 

خاص - snobarabia

أعلنت هيلتون العالمية عن توقيع اتفاقيات إدارة بهدف إيصال علامتها الفاخرة فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا، وعلامتها المتميزة كانوبي باي هيلتون إلى سيشل. من المقرر افتتاح المنتجعين عام 2023، لينضمّا إلى مجموعة مبهرة تضم ثلاثة من فنادق هيلتون العاملة في جزر سيشل الجميلة، بالإضافة إلى مانجو هاوس سيشل – فنادق ومنتجعات إل إكس آر.

 

 

والدورف أستوريا جزيرة بلات

 

يوفر المنتجع تجربة من الفخامة الحصرية عبر مجموعة من 59 فيلا مطلة على البحر، تضم جميعها برك السباحة الخاصة فيما تتيح للضيوف سهولة الوصول إلى ستة مطاعم ومقاهٍ وسبا ونادٍ للأطفال، بالإضافة إلى مرصد خارجي وملاعب للتنس ومركز لاستكشاف وحماية الحياة البحرية – وكل ذلك ضمن محمية جزيرة بلات. تقع الجزيرة على مسافة 130 كيلومترًا جنوب ماهي، ويمكن الوصول إليها بالطائرات الصغيرة من مطار ماهي. كما تشتهر بكونها جنّة لمحبي الطبيعة بفضل غابات النخيل التي تتناغم مع جمال الحيد المرجاني المحيط بالجزيرة. وضمن جهود توليد واستخدام الطاقة المتجددة في تشغيل المنتجع، سيتم تزويد العديد من الفيلات بالألواح الشمسية على الأسطح.

 

كانوبي باي هيلتون ماهي

 

يقع هذا المنتجع على شاطئ أنسي آلا موش في ماهي، الشهير بهدوئه ومياهه الضحلة، ليضفي مزيدًا من الحيوية والجمال إلى الشاطئ. يجري استثمار مبالغ ضخمة في تطوير مرافق الشاطئ المحيط، بما فيها قرية صغيرة للتسوق، ويضم المنتجع 120 غرفة للضيوف مستوحاة من الأجواء المحلية، بالإضافة إلى مساحات لاستضافة الفعاليات والاجتماعات الصغيرة.

 

 

Comments