Post Image BEAUTY

ORCHIDEE IMPERIALE MICRO LIFT IMPERIALE FROM GUERLAIN


Sun 2021/01/23

شد البشرة التجميلي الأمثل والمصنوع من عجائب الطبيعة

خاص – snobarabia

تستخدم جيرلان في Micro-Lift Concentrate علم الكيمياء للدمج بين التكنولوجيا والطبيعة، وتجمع في الجيل التالي من كبسولاتها الدقيقة القوى الخارقة لطول العمر الموجودة في زهور الأوركيد. تركيبة سيروم طبيعية للغاية  مدعّمة بـ 7000 من الجزئيات المجهرية  والتي تعمل على البشرة مثل عمليات الشد المتعددة والدقيقة، والنتيجة بشرة مشدودة بشكل واضح تغلفها الراحة والنضارة الدائمة.

الكفاءة المتمثلة في السيروم المعجزة

ضمن هذه الباقة الفاخرة الجديدة الشبيهة بالأحجار الكريمة، يستفيد المستحضر الجديد بشكل كامل من أحدث جيل من تقنية الكبسولات الدقيقة، وهي عملية تؤمن توقيعاً مرهفاً قوياً يجمع بين الفعالية والمكونات الطبيعية. بتركيبته الرائعة المكونة من 92٪ من المكونات المشتقة طبيعياً  والتي تمتزج بشكل مثالي مع البشرة، يحفز هذا المصل ويطلق عملية تأثير شدها. السيروم غني بتركيزات عالية من تقنية تنفس الخلايا Cell Respiration TM وهي ضعف الكمية الموجودة في الأمصال الأخرى من مجموعة أوركيدي أمبريال تساعد هذه التقنية على تعزيز الآليات التي تتكيف مع نقص الأكسجة   وشيخوخة الخلايا عبر إمدادها بالموارد المثلى لإعادة إحياء مرونتها وحيويتها، إنه المفتاح والمدخل لبشرة متماسكة.

 

تدليك جديد لشد الوجه تم تطويره حصرياً بواسطة سبا جيرلان

احتفاءً بابتكار Micro-Lift Concentrate ، أرادت جيرلان إقران هذا السيروم الفريد بتجربة حسية جديدة ورائعة. فتم إنشاء هذه التقنية الدقيقة والحصرية لتدليك شد الوجه من قبل الخبراء في Spa Guerlain، والتي تساعد على تنعيم الخطوط الدقيقة مع تحسين المرونة وتعزيز ليونة البشرة

نتائج مذهلة لشد البشرة التجميلي اختبار جديد على مناطق الحركة

 

لأول مرة من جيرلان، إختبارات على البشرة بإستعمال ألآت خاصة تبيّن طريقة الشد والحركة والاتجاه، كما وتُظهر في إية طريقة يتم فيها عملية انقباض البشرة. يحدد هذا النهج بدقة ويقيٍّم معاً منطقتي الحركة والاتجاه أثناء دفع وتحرك البشرة إلى الأعلى وإلى الخلف.

فقد تم استخدم اختبار تحليل رقمي على البشرة في نقاط تسمح بمراقبة العديد من مناطق الحركة والتي تبين تأثيراً حقيقياً لعملية الشد في حركة هذه البشرة. يعمل هذا السيروم الخاص مثل عمليات شد البشرة الدقيقة المتعددة للحصول على تأثير شامل.

 

Comments