Post Image Jewelery

لك وله هدايا مميزة في عيد الحب من Chopard


الثلاثاء 2021/02/02

خاص – snobarabia

تقدم لكم شوبارد تشكيلة واسعة من الهدايا من مجوهرات وأكسسوارات وعطور لتقدمها لمن تحب في عيد العشاق.

Alpine Eagle: ساعة من الستنليس ستيل، مقاومة لضغط الماء حتى عمق 100 متر، حركتها ميكانيكية أوتزماتيكية التعبئة، مزودة باحتياطي طاقة حتى عمق 60 متر، ميناها من النحاس مزين برخارف شروق الشمس ومطلي بلون رمادي، مؤشرات الساعة مطلية بالروديوم، سوارها من معدن لوسنت ستيل.

Happy Diamonds Icon: تتمحور هذه التمائم في سلسلة من القلوب المصقولة أو المرصّعة والمصنوعة من الذهب 18 قيراطاً بلون وردي أو أصفر أو أبيض، وتتراقص أحجار الماس منفردة أو بتجمعات ثلاثية بين طبقتين من الزجاج الكريستالي لتدور بحركات حرة وانسيابية داخل هذا القلب النابض.

Happy Hearts: تشكل هذه الإبداعات أكثر من مجرد قطع مجوهرات، فهي بمثابة رمز للقلب الفياض بالعطاء والإبداع الذي لا حدود له. مجوهرات مبهجة وبغاية الأناقة تكتسي بحلّة من عرق اللؤلؤ بلون زهري ناعم من إبداع ناتاليا فوديانوفا الجديدة، والتي قدمتها لدعم مؤسسة Naked Heart Foundation. تمثلت هذه الإبداعات الجديدة في سوار رقيق وعقد طويل وأقراط بتصميم الثريا صنعت جميعها من الذهب الأبيض أو الوردي 18 قيراطاً.

Haute Joaillerie: ثلاثة أزواج من الأقراط من الذهب الأبيض 18 قيراطاً أو من التيتانيوم الملون لتشع بوهجها الرقيق على وجوه النساء وتمنحهن مظهراً فاتناً وإطلالة مفعمة بالتألق.

L.U.C Lunar One: تأتي هذه الساعة بنسخة محدودة من 25 قطعة. علبتها من الذهب الزهري 18 قيراطاً، مقاومة لضغط الماء حتى عمق 50 متر، حركتها ميكانيكية أوتوماتيكية التعبئة، ميناها باللون الأزرق مع زخارف أشعة الشمس التي تتمركز حول التاريخ، عقاربها مطلية بالروديوم للساعات والدقائق والأيام والأشهر وعقرب الثواني الصغير، وسوارها بلون بني من جلد العجل.

L’Heure du diamant: ساعة مجوهرات على شكل قلب، علبتها من الذهب الزهري 18 قيراطاً،

مقاومة لضغط الماء حتى عمق 30 متراً، حركتها ميكانيكية ذات تعبئة يدوية، مزودة باحتياطي طاقة حتى 30 ساعة، ميناها من عرق اللؤلؤ الزهري تتخلله زخارف ناعمة لولبية الشكل، عقارب الساعة والدقائق مطلية بالذهب، وسوارها من الجلد الخمري.

IMPERIALAE Moonphase: ساعة من الذهب الزهري 18 قيراطاً، مقاومة لضغط الماء حتى عمق 50 متراً، حركتها ميكانيكية أوتوماتيكية التعبئة، مزودة باحتياطي طاقة لمدة 65 ساعة، ميناها من صدف اللؤلؤ الزهري والأبيض، عقاربها مطلية باللون الذهبي تأتي الدقائق على شكل سيف مدبب، وسوارها من الجلد الزهري.

                                                       

Happy: حقيبتا كتف من الجلد المبطّن بلون خمري أو لون بيج. يتميزان بحوهر الأحجار الكريمة التي تتراقص بمرح في قلب مشبك قفل هذه الحقائب البديعة والتي تضفي لمسة مميزة على الإطلالة التي لا تضاهى.

 

Love Chopard: عطر بتوليفة مُشرقة وآسرة من ابتكار العطّار الماهر "ألبرتو مورياس"، مستوحاة من أروع الورود في العالم، مع استعراض مميّز من المكوّنات الطبيعة المستخرجة بطريقة مستدامة. تحتوي تركيبته على كحول طبيعي مُعتمد مُستخرج من نباتات مزروعة ومحصودة بطريقة مستدامة. توفّق هذه التركيبة بين جودة عطرية ممتازة وأعلى مستويات النقاوة، كما أنّها خالية من الفثالات والمواد المسبّبة للحساسيّة والكائنات المعدّلة وراثياً.

 

 

 

 

 

Comments