Post Image Movies

STARZPLAY توقع اتفاقية شراكة مع Discovery Inc. لإطلاق محتوى discovery+ العالمي


الإثنين 2021/01/14

خاص - snobarabia

أعلنت STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع Discovery Inc، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الترفيه الواقعي، لإطلاق discovery+، خدمة بث الفيديو الواقعي، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويمكن لمشتركي STARZPLAY الآن مشاهدة محتوى discovery+ ضمن نافذة خاصة تحمل علامتها التجارية عبر كافة منصات STARZPLAY الحالية. وجاء الإعلان عن اتفاقية الشراكة خلال فعالية افتراضية تم بثها من دبي.

 

وتتميز الخدمة التي سيتم إطلاقها في الشرق الأوسط وأفريقيا في إطار إطلاق عالمي واسع، بمحتوى متنوع وبرامج حصرية علاوة على عدد من أشهر المسلسلات الأصلية التي تتفرد بها علامات Discovery التجارية وأرست مكانتها الرائدة. بما في ذلك برامج نمط الحياة والعلاقات؛ والمنزل والطعام والجرائم الحقيقية؛ والأحداث الخارقة للطبيعة والمغامرات والتاريخ الطبيعي بالإضافة إلى العلوم والتكنولوجيا والبيئة ومجموعة من الأفلام الوثائقية عالية الجودة.

 

يمكن الاشتراك بمنصة STARZPLAY عبر الإنترنت ومن خلال التطبيق المتوفر على متاجر تطبيقات "آي أو إس" و"أندرويد"، ويمكن للمشتركين الوصول إلى محتوى +discovery مقابل اشتراك شهري إضافي بقيمة 15 درهماً / ريالاً فقط على باقات الاشتراك الحالية. كما ويمكن لكافة المشتركين الجدد والحاليين الوصول إلى محتوى +discovery خلال فترة تجريبية مجانية مدتها سبعة أيام. وسيتوفر محتوى +discovery من خلال هذه الشراكة مع STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

 

Image gallery

Comments