Post Image DECOR

Mysa.beirut شموع تنقلنا الى عالم من الراحة والاسترخاء


السبت 2021/01/09

خاص - snobarabia

https://www.instagram.com/mysa.beirut/

ما أحوجنا في هذه الأيام الى ما يخفف عنا القلق والتوتر ويمدنا ببعض الراحة والهدوء، وما أحوجنا الى أن نضيء شمعة في ليلنا المتوتر الكئيب.  Mysa.beirut اسم ظهر مؤخراً على إنستغرام ليشكل علامة فارقة في عالم الشموع الفاخرة ويكون شعلة عطرة في حياتنا اليومية. مع سالي ابو حرفوش صاحبة الصفحة نتعرف الى خصائص شموع  Mysa المميزة.

سالي ابو حرفوش موظفة في مصرف، خريجة اقتصاد وام لطفلين استطاعت بسهولة التوفيق بين مهماتها هذه وعملها الذي اطلقته مؤخراً على الانستغرام وهو صناعة الشموع المبتكرة العالية الجودة. تقول سالي منذ ثمانية اشهر وانا أمارس وظيفتي من البيت وأبرمج وقتي بطريقة مختلفة. وقد أدركت ان فرصة البقاء في البيت لن تتكرر لذا فكرت القيام خلالها بشيء أحبه وخطرت فكرة تصنيع الشمع في بالي وهي فكرة بسيطة لا تحتاج الى رأسمال كبير لكنني أردت التميز بما اقوم به من خلال اعتماد نوع راق من الشمع  مصنوع من الصويا وليس البارافين المستخدم في أنواع الشموع العادية، بعد أن وجدت أن هذا النوع غير متوافر في لبنان. أجريت أبحاثاً كثيرة أونلاين لأتعلم صناعة لم أكن أعرف عنها شيئاً وسعيت لإيجاد اسلوب خاص بي.

 

خلطات مبتكرة

 لم اشأ ان تكون شموعي عادية  وتشبه غيرها من الشموع بل أردتها مميزة بالنوعية والتصميم، فعملت الى جانب اختيار أفخر أنواع الشمع الى إضافة الزيوت الأساسية العطرة والازهار الصغيرة الى الخلطات التي اشتغل عليها حتى بات هذا توقيعي الخاص. عملت بنفسي على اللوغو والإسم والصور والمفهوم العام للصفحة لتكون القصة متكاملة. وقد أردت اسماً لافتاً وله معنى فكان فعل  Mysa  السويدي الذي يعني الإحساس بالراحة في البيت هو المنطلق لمفهوم الشموع حيث إن إضاءة شمعة تساعدنا على الشعور بالراحة في بيتنا. وافتتحت صفحتي الخاصة على انستغرام. كنت نشطة جداً وبدأت منشوراتي اليومية تحظى بمتابعة لا سيما أن نوعية الشموع الفريدة والرسالة التي أوصلتها من خلالها نالت إعجاب المتابعين . وما هو إلا شهر حتى بدأت الطلبيات تأتيني من أنحاء مختلفة من لبنان بعد ان كانت مقتصرة على الأصدقاء عندها أحسست أن النجاح قد انطلق وبدأت أتلقى عروضاً من جمعيات للمشاركة في معارض مختلفة.

اليوم أعمل على تطوير الفكرة وتنويع الخلطات التي استخدمها في الشموع الى أصنعها وزيادة الابتكارات سواء في الإضافات التي ادخلها على الشموع او في تصميمها و طريقة تقديمها وتوليفها في علب خاصة بالهدايا و المناسبات. وحالياً ومع استمرار الطلب على الشموع أفكر ايضاً في إدخال خيارات أكثر تنوعاً تتيح  الحصول على شموع بأسعار تناسب مختلف الميزانيات ، مع الحفاظ على النوعية التي تميزت بها.

Comments