Post Image BEAUTY

احمر شفاه ناعم KISSKISS TENDER MATTE FROM GUERLAIN


الأربعاء 2021/01/07

خاص – snobarabia

وتقدم أحمر الشفاه الرقيق الخالي من اللمعان "كيسكيس تندر مات" KISSKISS TENDER MATTE، بتركيبته الجديدة التي لا تقاوم والتي ستعشقين تطبيقها مراراً وتكراراً، رقيقاً كإنه قُبلة وناعماً كإنه بتلة ورد ... إستوحى المدير الإبداعي لقسم الماكياج لدى "جيرلان" Guerlain Olivier Echaudemaison أوليفييه إيشودوميزون لإبتكار هذه المجموعة الجديدة المكونة من 15 لوناً، إلهامه من حنان القبلة وجَسدَهُ في مجموعة من الألوان المميزة.  لشفاهٍ شهيةٍ تدعو للتقبيل ... ذات ملمسٍ غير لامع يجمع بين الضوء والإغراء والحنان، والذي أعاد من خلاله دار جيرلان تعريف فن المكياج.

 

تركيبة ناعمة نتساب بسهولة وسلاسة

تحتوي على ثلاث مواد فعّالة: حمض الهيالورونيك الذي ينعم الشفاه، يرطبها ويعمل على ملئها. وزبدة الشِيّا التي تغذي الشفتين ، وخلاصة بتلات الورد التي تتجدد وتتبلور أثناء تلوين الشفاه بنجاح مؤكّد. تركيبة ثابتة تدوم لمدة 16 ساعة.

إشراق مميز بدقة وألوان بلمسة نهائية غير لماعة

بتوافر KISSKISS TENDER MATTE ب 15 لون، من الشفاف إلى لون خشب الورد، ومن الزهري إلى اللون المرجاني والأحمر. تكشف هذه الألوان، ومن خلال منظور اللمسة النهائية غير اللماعة، عن تناغم مميز، ملؤه الأناقة، مثالي لإبراز أي مظهر ماكياج.

التميمة الرمزية

 التصميم المنحني لأحمر الشفاه  KISSKISS الذي صممه الفرنسي هيرفي فان دير سترايتن في العام 2005، تصميم حافظ على شبابه ولم يتقدم في السن يوماً واحداً. يتميز هذا العمل الفني البسيط، الذي يتسم بطابع لا يحده زمن ويتزين باللون الأسود المذهل، بمنحنيات أنثوية للاحتفال المثالي بالقبلات الناعمة والمرهفة.

 

النعومة المنتشرة

من أجل إبداع الحملة الإعلانية لأحمر الشفاه  KISSKISS TENDER MATTE  الجديد، لقد تعاون دار جيرلان مع المصورين المشهورين وصانعي الأفلام INEZ & VINOODH

ثنائي مشهور ومبدع ومعروف لدى أعظم الأسماء في عالم الموضة، وقد قاما بإبداع الفصل الأخير في قصةKISSKISS ، حملة تدعو إلى التفاؤل المبهج للحظة ننتظرها جميعاً، وفرصة أخرى لطبع قبلة على وجه من هو قريب وعزيز علينا.

تم بث سلسلة من القبلات على إيقاع نابض بالحياة لأغنية ألفيس بريسلي”Such A Night”، يصور فيلم الحملة إلهام Natalia Vodianova جنبًا إلى جنب مع العارضتين He Cong Imari Karanja، بالإضافة إلى الباريسية Ines de la Fressange وit-girl الفرنسية Adele Farine. الكل يغمرهم المرح ويتشاركون فرحة التواصل.

 

 

 

Comments