Post Image cars

DBX تسير للمرّة الأولى على حلبات الشرق الأوسط بقيادة محمد بن سليّم


السبت 2020/12/09

خاص – snobarabia

 احتفالاً بوصولها إلى الشرق الأوسط، اتجهت دي بي إكس، أولى سيارات أستون مارتن من الفئة الرياضية متعددة الاستخدامات، نحو حلبة دبي أوتودروم في نوفمبر بقيادة محمد بن سليم، نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات، ورئيس منظمة الإمارات للسيارات والدراجات النارية. وبوصفه من أشدّ المعجبين بالعلامة البريطانية الفاخرة، تم اختيار بن سليّم، الفائز 14 مرّة ببطولة الشرق الأوسط للراليات التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات، ليكون أول من يختبر قيادة دي بي إكس على إحدى حلبات المنطقة.

 

وتجسّد دي بي إكس مرحلة جديدة من مساعي أستون مارتن لتوفير أداء استثنائي مع تصميم فريد من حيث الطابع وسهولة الاستخدام في فئة لم تقدم العلامة الفاخرة أي سيارة فيها من قبل. وترسي دي بي إكس معايير جديدة وجريئة في فئتها بفضل ما تقدمه من تنوع وغنى يجمع بين القيادة الديناميكية المتميزة للسيارات الرياضية ومستوى الرفاهية العالية للسيارات متعددة الاستخدامات الفاخرة. وتتألق السيارة بمحرّكها ثماني الأسطوانات V8 وشاحنها التيربو المزدوج سعة 4 ليتر، ما يمنحها قوة مذهلة تبلغ 550 حصاناً، و700 نيوتن متر من عزم الدوران، وقدرة على التسارع من وضع السكون إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة في غضون 4.3 ثوانٍ، لتصل سرعتها القصوى إلى 291 كيلومتر في الساعة.

 

واختبر محمد بن سليّم، الخبير في عالم السيارات، قيادة سيارة دي بي إكس على الحلبة والمنطقة التي تحاكي الطرقات الوعرة في دبي أوتودروم، برفقة دان بالمر، رئيس أستون مارتن في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

 

Image gallery

Comments