Post Image Fragrances

Eau de Fleurs de Cédrat من Guerlain في حلة مميزة في الذكرى المئوية لابتكاره


الجمعة 2020/11/28

خاص - snobarabia

عطر وكأنه قصيدة تحكي عن غنى البحر الأبيض المتوسط، حيث يبرز سحر المنطقة ويتألق عبيرها في تركيبته. تم اختيار طلاء بلاديوم لتذهيب وتزيين قارورة النحل Bee Bottle. لقاء جديد يحمل في طياته إنجازاً لحرفة فنية فريدة: التذهيب على النباتات. قامت الفنانة آن برون Anne Brun بتشكيل باقة متلألئة براقة من النباتات الأيقونية التي تميز منطقة الريفيرا الفرنسية.

تدعو هذه الطريقة الرائعة للتعرف أكثر على تراث جيرلان Guerlain الأيقوني ولإعادة اكتشاف Eau de Cologne ، والذي يعتبر من صميم التقاليد الأصيلة الخاصة بالدار.

 

Eau de Cologne ماء الكولونيا من جيرلان المفعم برائحة الحمضيات

 

 لقد كانت ولادة Eau de Cologne نتيجة رحلة قام بها جاك جيرلان في بداية القرن العشرين على طول شاطئ الريفييرا، المكان الذي أوحى له فكرة إبتكار أو دو كولون Eau de Cologne العطر الذي يعكس سحر الطبيعة ويشبع الحواس بروائح الحمضيات الموجودة في كل مكان. وهكذا، أُبدع عطر de Fleurs de Cédrat .

 

جاء هذا الابداع في العام 1920 تقديراً لجودة المكونات الطبيعية. في هذا العطر الثلاثي الحمضيات، يسود السيترون المنعش اللذيذ ويضيف قشر الليمون عليه لمسة من الحموضة اللاذعة، ويأتي نبات فربينا العطري، ليحفِّز هذه المكونات مبرزاً نغمات الحمضيات المختلفة.

يكشف هذا العطر النقاب عن نضارة عشبية طفيفة.

 

البلاديوم والريفييرا

 

للإحتفال بمرور مئة عام على عطر Eau de Fleurs de Cédrat، اكتست قارورة النحل  Bee Bottle حلة البلاديوم المذّهب والمرسوم يدويًا والمزين بباقة فاخرة من النباتات لمذهبة الأوراق.

 

في هذا الإصدار الاستثنائي، قامت آن برون بإبداع وتشكيل باقة من النباتات المثالية لمنطقة الريفيرا، والتي جمعت بالقرب من محيط منطقة غراس كإشارة إلى أصول البحر الأبيض المتوسط لعطر أو دو فلور دو سيدرا ، وتم تذهيب كل ورقة منها يدويًا وبدقة.

 

 

تمرسٌ في الأسلوب يتخطى الزمن مبرزا نغمات إبداعية مختلفة

تتحدد تركيبته وتتميز بتنسيق كلاسيكي يبرز النغمات الحمضية ويجمعها جنبًا إلى جنب مع الروائح العطرية مثل اللافندر وإكليل الجبل وغيرهما. مناسب لكل من الرجال والنساء، كما ويتميز عطر ن Eau de Cologne بمسار منعش وخفيف.

 

 

خمسة مصممي عطور، لعطور أو دو كولون EAUX DE COLOGNE الخمسة

 

سعى كل جيل من مصممي العطور لدى جيرلان، ، كلٌ  بطريقته الشخصية والفريدة من نوعها، لمتابعة التمرس والارتقاء بأسلوب فن إبداع عطر أو دو كولون Eau de Cologne.

 

EAU DE COLOGNE IMPÉRIALE ابتكره بيير فرانسوا بسكال سنة 1853، غني برائحة الحمضيات والأزهار

 

 

EAU DE COLOGNE DU COQ من إيميه جيرلان سنة 1894، يفوح برائحة الحمضيات المنعشة

 

EAU DE FLEURS DE CÉDRAT من ابتكار جاك جيرلان سنة 1920،مفعم بأريج الحمضيات

 

 

  EAU DE GUERLAIN من جان بول جيرلان سنة 1974 يفوح بشذا الشيبر والحمضيات

 

 

 COLOGNE DU PARFUMEUR من ابداع تييري واسر سنة 2010،

غني بروائح الاعشاب والحمضيات يعبر عن الأصالة والألفة.

 

Eau de Fleurs de Cédrat سنة 2020 في إصدار استثنائي في عيده ال100

 

 

Comments