Post Image

القرية العالمية ترحب بضيوفها في عالم من الروائع مع إنطلاق إحتفالات موسم اليوبيل الفضي


الخميس 2020/10/31

تستضيف الوجهة 78 ثقافة متمثلة في 26 جناح وأكثر من 3,500 منفذ

خاص – snobarabia

 أعلنت القرية العالمية، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، اليوم عن افتتاح موسمها الخامس والعشرين أمام ضيوفها من المقيمين في دولة الإمارات والسياح، والذي يمتد على 25 أسبوعاً احتفالاً بذكرى اليوبيل الفضي. أنهت الوجهة الرائدة جميع التحضيرات للموسم لتقدّم لضيوفها عالم من الروائع مع باقة غنيّة  بالبرامج  الثقافية والترفيهية في الهواء الطلق لتوفر لهم تجارب وذكريات إستثنائية.

تَعِد القرية العالمية ضيوفها بموسم حافل بالاستكشافات المميزة لأروع كنوز العالم وثقافاته الغنية، والتي يصل عددها إلى 78 ثقافة متمثلة في 26 جناح، يتألق كل منهم بمحلاته التي تقدّم الحرف والمشغولات اليدوية والمنتجات الأصيلة والنكهات الفريدة، إضافةً إلى العروض الثقافية المفضلة لدى ضيوف الوجهة. ويعتبر جناحي روسيا وكمبوديا وفيتنام أحدث الإضافات لهذا الموسم في القرية العالمية.

 

استكشفوا أكثر من 100 معروضة جديدة في متحف ريبليز صدّق أو لا تصدق!

 

بعد النجاح الكبير الذي حققه متحف ريبليز صدّق أو لا تصدّق! في إنطلاقته الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال الموسم الرابع والعشرين، تعود الوجهة الترفيهية والتعليمية مجدداً هذا الموسم مع مجموعة من أروع الغرائب والعجائب الطبيعية، والعلمية، والفنية وحتى البشرية خلال ستة صالات عرض فريدة. وتشهد صالة عرض "الغرائب البشرية" هذا الموسم إضافات جديدة تضم معروضات خاصة بالفنان ويلارد ويجان الشهير بتقديمه لأصغر الحرف والمشغولات في التاريخ.

 

عالم من الإثارة والتشويق في "كرنفال"

تزدهي مدينة الملاهي "كرنفال" هذا الموسم بالعديد من الجولات والتجارب المثيرة والشيقة التي ستدهش الضيوف. وتقدّم المنطقة المخصصة للجولات والألعاب الترفيهية في القرية العالمية خلال الموسم الخامس والعشرين أكثر من 30 جولة شيّقة للعائلات والأطفال ومحبّي الإثارة والتشويق، وأكثر من 30 لعبة مهارة بهدايا مميزة، وأكثر من 100 لعبة فيديو فريدة.

 

تذوقوا ألذ النكهات من جميع قارات العالم

يمكن لضيوف القرية العالمية هذا الموسم الإستمتاع بتجارب تذوق لألذ وأغرب المأكولات والأطباق من جميع أنحاء العالم والمنتشرة في جميع شوارع الوجهة. تستضيف الوجهة 19 مطعم وأربعة مقاهي يمكن للضيوف الإختيار بينها، مع تقديم المطابخ الجديدة هذا الموسم من جورجيا وسوريا وأمريكا وجنوب أفريقيا.

عالم من روائع الترفيه

يمكن لضيوف الوجهة الإستمتاع بمشاهدة أروع العروض المسرحية الجديدة التي قام فريق الترفيه في القرية العالمية بإنتاجها أثناء جلوسهم على المقاعد الجديدة التي تمت إضافتها أمام المسرح الرئيسي. ويضم جدول العروض لهذا الموسم عرو متنوعة استعراضية. سيكون ضيوف القرية العالمية من الصغار على موعد مع أجمل الأوقات في مسرح الصغار الذي سيقدّم باقة من عروض شخصياتهم الكرتونية المحببة. ويستمر التشويق في مسرح الصغار مع العروض الجديدة.ويتوّج العرض الشيق هذا الموسم روزنامة الترفيه بما يتميّز به من مؤثرات وإنتاجات مثيرة ستترك الضيوف بقمة من الحماس والتشويق.

 

عالم من الروائع

تقدّم القرية العالمية طوال موسم اليوبيل الفضي تجارب تسوّق عالمية ، ووجهات شيّقة، ونكهات لذيذة وباقة من أروع العروض الترفيهية الأقوى. تبدأ الإحتفالات مع الحفل الرسمي للموسم الخامس والعشرين بتاريخ 30 أكتوبر بتقدمة فرقة "روكين 1000"، أكبر فرقة متخصصة بموسيقى الروك في العالم، تحت عنوان "الحفلة العالمية" التي تقدّم بالتعاون مع شبكة الإذاعة العربية وطيران الإمارات وفندق جميرا بيتش. وسيتم تقديم الحفلة الإفتراضية التي يشارك بها 2,500 موسيقي ومغني من أكثر من 80 دولة من خلال شاشات المسرح الرئيسي العملاقة في القرية العالمية وبثّها مباشرة من خلال صفحة اليوتيوب الرسمية للوجهة حتى يتمكن المعجبين من متابعة هذه الحفلة التاريخية في جميع أرجاء العالم.

 

تطبيقات جديدة للهواتف المتحركة 

 

أطلقت القرية العالمية تطبيقها الجديد للهواتف المتحركة وموقعها الإلكتروني الجديد بالتزامن مع إنطلاق الموسم الخامس والعشرين، اللذين يمكنان الضيوف من شراء التذاكر الإلكترونية بكل سهولة والإستمتاع بالعديد من الخصائص الفريدة والأعلى في المعايير العالمية أثناء زيارتهم للوجهة. كما يمكن للضيوف الراغبين بالإستمتاع بحلول الدفع الذكية والغير نقدية الإستفادة من تطبيق “GV Pay by noqodi” الذي أطلقته الوجهة مؤخراً والذي يمكن إستخدامه عن طريق الهواتف الذكية في جميع المنافذ والمحلات.

 

مواعيد الاستقبال

 

تستقبل القرية العالمية ضيوفها في الموسم الخامس والعشرين لوقت أطول في أيام السبت بحيث تفتح أبوابها لأول مرة إبتداءً من الساعة الثانية ظهراً وحتى الحادية عشرة مساءً. من الأحد إلى الأربعاء من الرابعة عصراً وحتى منتصف الليل، وتغلق بوابات الدخول في 11:30 مساءً. أيام الخميس والجمعة والعطل الرسمية من 4 عصراً وحتى 1 بعد منتصف الليل، وتغلق بوابات الدخول في 12:30 بعد منتصف الليل. وخصصت القرية العالمية أيام الإثنين لدخول العائلات والنساء فقط، إلا في حالة العطل الرسمية.

 

للمزيد من المعلومات حول الموسم الخامس والعشرين، يرجى زيارة www.globalvillage.ae أو تحميل تطبيق القرية العالمية للهواتف الذكية Global Village.

 

Comments