Post Image cars

CarbonProTM GMCتوفر أعلى مستويات الابتكار والمتانة المطلوبة


Wed 2020/08/27

خاص - snobarabia

أصبح طراز ’جي إم سي سييرا CarbonProTM‘ الذي كان يرتقبه العملاء بشغف كبير متوفراً الآن في الشرق الأوسط، وهو يتركز على طراز ’جي إم سي سييرا AT4 1500 رباعي الأبواب. وتتميّز أرضية صندوق CarbonPro ذات الصنع الخاص باعتمادها للمرّة الأولى على مركَّب ألياف الكربون، وهو يوفر المستويات الأفضل بفئته من مقاومة الصدمات والخدوش والتآكل.

 

تعليقاً على وصول ’جي إم سي سييرا CarbonProTM‘ إلى المنطقة، قالت دانييلا ديسوزا، مدير علامة ’جي إم سي‘ في الشرق الأوسط: "قدّمت ’جي إم سي سييرا‘ أول باب خلفي سداسي الوظائف نوع MultiPro في العالم. وعبر إضفاء المزيد من العملانية والقدرات، تتميّز الآن نسخة CarbonPro بإمكانية حمل أي شيء يوضع فيها، وهي تعبّر أكثر عن خصائص القوّة والمساحة والابتكار. وقد تم صنع CarbonPro من مواد المواد الخام نفسها الموجودة في السيارات الرياضية الفائقة التي تباع بالملايين، وحتى تلك المستخدَمة في التطبيقات الفضائية."

 

تتمتّع أرضية صندوق CarbonPro بخصائص عدة، منها:

  • القوّة، المتانة ومقاومة الخدوش: توفر مادّة مركَّب ألياف الكربون أفضل أرضية صندوق بيك-أب مقاوِمة للخدوش والضربات والتآكل في قطاع السيارات.
  • مقاوَمة التآكل: يتميّز مركَّب ألياف الكربون بمقاومته الطبيعية للتآكل، مما يساعد أرضية الصندوق في تحمّل الظروف المناخية والحفاظ على مظهر راقٍ طيلة حياة الشاحنة.
  • وزن مخفَّض: تتميّز أرضية CarbonPro بكونها أخف بنسبة 25 بالمئة من الأرضية التقليدية المصنوعة من الفولاذ، ما يلغي حوالي 60 رطلاً من كتلة المركبة.
  • حجم أكثر: يوفر تصميم CarbonPro حجم حمولة هو الأفضل بفئته، ما يزيد الحجم الذي يُعتبَر بالأساس رائداً بفئته لأرضية ’سييرا‘ بالفولاذ الملفوف وذلك بمقدار 1 قدم مكعب.
  • المزيد من العملانية: تتضمّن الأرضية أثلاماً مصمَّمة بشكل خاص لإطارات الدرّاجات المستعمَلة على الدروب الوعرة أو الطرقات العادية.

 

 

Comments