Post Image Fragrances

AQUA ALLEGORIA BY GUERLAIN مرحة بطبيعتها


Sun 2020/08/03

خاص-snobarabia

 

تستمرّ مجموعة Aqua Allegoria التي تم ابتكارها منذ عام 1999، قبل إضافتها الى مجموعات كل عام من قبل تييري واسر في إيقاظ الحواس. على غرار أناشيد معطّرة للطبيعة والفرح، تسحر هذه العطور الرائعة بتأنّقها الرقيق ونضارتها المستدامة.

 

12 عطور مصممة بشغف من صانع واحد

مستوحاة من أسفار تييري واسر ومصممة من بعض أجمل المكوّنات من حول العالم، تقدّم هذه الابتكارات النابضة لوحة ألوان كاملة من المتعات المعطّرة المنعشة. وهي تشكّل معاً دعوةً حقيقية للفرار والحلم وسط جمال الطبيعة. Aqua Allegoria، مجموعة باسم الجمال لصالح الكوكب.

 

بفضل تصميمها بنمط بيت نحل ذهبي والنحلة الأسطورية المحفورة على الغطاء، تشكّل قارورة Aqua Allegoria تكريماً أنيقاً  لقارورة النجل الشهيرة.

 

 

اكتشفوا السحر مع هاتَين الرحلتَين المعطّرتَين من تييري واسر ودلفين جالك

 

 Orange Soleia  حمضيّات بنكهة الليمون

 

الحديقة الاستثنائية... مساحات واسعة من بساتين حمضيات صقلية ومن الضحك تحت أشعة الشمس، قطف وتذوّق برتقال زكيّ وسط الظلال فيما يفوح نسيمٌ عليل.

الإعلان العطريّ... تلتقي أشعة شمس متلألئة مع الفرح في حين تندمج طاقة البرتقال الأحمر مع قوة النعناع المنشّطة.

التجربة الحسيّة... على خلفيّة من درجات خشبيّة ومن حبوب التونكا، يمتزج جمال البرتقال الأحمر مع انتعاش النعناع والفلفل والبرغموت.

 

 

Granada Salvia فاكهة حمضيّة 

 

الحديقة الاستثنائية... ركضٌ عبر حديقة أندلوسية دافئة لمشاركة النكهة المقرمشة لفاكهة رمّان.

الإعلان العطريّ... يتمّ تعزيز خلاصة هذه الفاكهة الحمراء الشبيهة بجوهرة  بواسطة درجات من القصعين.

التجربة الحسيّة... مزيج رائع من الرمّان مع لمسات مائية خضراء وحامضة وفاكهة حمراء. كلّ ذلك تنقله نضارة الكشمش الأسود وخشب الأرز والحامض والبرغموت وتُحيط به بأناقة درجات من القصعين والورد مع لمسات من المسك الأبيض والطحالب والباتشولي.

 

اكتشفوا كلّ من هذه الرحلات العطريّة

عطور غنيّة بالحمضيات

GINGER PICCANTE توابل مع لمسة من الزنجبيل مع لمسة ديناميكية مُضافة من درجات الحامض والفلفل والأرز والمسك الأبيض.

 

BERGAMOTE CALABRIA أنشودة للبرغموت. تجمع توابل الهال الفاخر ممزوجة بالفلفل والزنجبيل، وكلّها معزّزة بلمسات من الحامض والليمون ودرجات غامرة من المسك الأبيض.

 

عطور حمضيّة غنيّة برائحة الأزهار

 

 FLORA CHERRYSIA أزهار الكرز المتفتّحة حيث تمتزج درجات ناعمة ومتلاشية من البطّيخ مع إجاص ناشي فوق خلفيّة خشبية وتتمّمها لمسات رقيقة وناعمة من البنفسج.

 

 

ROSA ROSSA شُجيرة من الورد، بلمسات من الورد موزّعة مع درجات متلألئة من الكشمش الأسود وبراعم الليتشي على سرير من خشب الصندل.

 

حمضيّات عطريّة

  HERBA FRESCA خضرةٌ على مدى النظر. في نزهة في العشب الندريّ والناعم تتمّمه أوراق النعناع والشاي الأخضر ودرجات وافرة من زهرة السيكلايمن وزنبق الوادي.

 

MANDARINE BASILIC منشّط، أنيق ومرح، مع الماندرين الحامض الذي تعزّزه نضارة الحبق العطريّ والشاي الأخضر وخلفيّة من الدرجات الخشبية.

 

عطور حمضيّة غنيّة برائحة الفاكهة

COCONUT FIZZ شاطئ رملي أبيض في درجات من جوز الهند وماء جوز الهند مع برغموت وحبوب تونكا وخشب صندل.

 

 PERA GRANITA متعة حلوة في درجات من الإجاص الغنيّ التي تصبح ثلجيّة وحلوة مثل غرانيتا إيطالية بفضل ليمون منعش ولمسات ناعمة وانسيابية من زهرة الأوسمنتوس.

 

PASSIFLORA رحلة مشمسة حيث تمتزج زهرة الآلام بالإيلانغ المشرق ودرجات مائية مميّزة.

 

 PAMPLELUNE كوكتيل مُفعم بالطاقة لحيوية المشرقة لليمون الهندي تعزّزه براعم من الكشمش الأسود والفاكهة الحمراء، ممزوجة مع درجات إضافية ومُرهفة من الباتشولي.

 

 

 

Comments