Post Image STARS

باميلا الكيك في دورتها التدريبية: "لا استسلم... وجديدي عملي مع Netflix من كتابتي واخراجي"


Sun 2020/07/05

خاص – snobarabia

برعاية وزارة الثقافة، قدم الفنان بديع أبو شقرا دورة تدريبية عبر الإنترنت للمرة الأولى بعنوان “The EnterTaining Show”، عن الذكاء العاطفي حيث تطرقت لموضوع "التصميم والأهداف الذكية"، وقد عاد ريعها ل"مؤسسة إيناس للجوائز الأكاديمية" وتحديداً مبادرة "IAAF حدك" لمساعدة العائلات.

تحدثت باميلا خلال الدورة عن أهمية العمل والمبادرة مهما كانت الظروف التي تحيط بالإنسان قاسية وصعبة. فالغنى هو غنى العقل الذي يسمح لنا أن نصنع المعجزات والإعاقة هي في الاستسلام  والرضوخ.

وأضافت "لقد رفضت أن أقبل وأتمشى مع متطلبات سوق مهنتي، وقررت أن أتميز من خلال الكتابة والإخراج لNetflix، وشددت على أهمية الورقة والقلم لكتابة الأهداف والتطلعات التي تحثنا على التقدم والعمل. وفي أوراق باميلا أوراق ذكية تصل للعام 2051.

“The EnterTaining Show” هو برنامج رائد وغير تقليدي من إنتاج شركتي “The Broad Events و”Tawjih”. يرتكز على التدريب والمهارات الشخصية ومناقشة الذكاء العاطفي مع المدرب المعتمد جوني الحلو. ويتيح للمشتركين فرصة التعلم عن بعد والاستمتاع أثناء مشاهدة الشخصيات العامة من الصف الأول والتواصل معها، إضافة الى مساهمتهم في قضية اجتماعية تعنيهم.

أما الحلقات الأخيرة "مفاتيح النجاح" فستكون مع ملكة جمال  الولايات المتحدة سابقاً ريما فقيه في 9 تموز/يوليو الساعة 8.30  مساءً بتوقيت بيروت، ويعود ريعها ل"مركز سرطان الأطفال في لبنان" التي هي سفيرته.

للتسجيل في الدورات التدريبية: https://frama.link/Entertrainingshow

Comments