Post Image STARS

عابد فهد في دورته التدريبية "طردي من الإذاعة جعل مني ما أنا عليه اليوم"


Tue 2020/06/30

خاص – snobarabia

برعاية وزارة الثقافة، قدم الفنان بديع أبو شقرا دورة تدريبية عبر الإنترنت للمرة الأولى بعنوان “The EnterTaining Show”، عن الذكاء العاطفي حيث تطرق لموضوع "التحفيز والتطوير الذاتي" وقد عاد ريعه ل "مركز سرطان الأطفال في لبنان".

تحدث فهد خلال الدورة عن أهمية أن يكون لدينا دافع وشغف بالعمل الذي نقوم به وحينها يكون التحفيز أقوى لتحقيق الأهداف. وأضاف على الإنسان ان يتحدى نفسه، واعتبار اي خسارة دافع أكبر للمضي قدماً، " لو لم أطرد من الإذاعة في الماضي لما كنت عابد فهد الذي تعرفونه اليوم مثلاً، لذا علينا أن نكتشف الطاقة التي بداخلنا من أجل التمييز في الحياة وفي العمل.

“The EnterTaining Show” هو برنامج رائد وغير تقليدي من إنتاج شركتي “The Broad Events و”Tawjih”. يرتكز على التدريب والمهارات الشخصية ومناقشة الذكاء العاطفي مع المدرب المعتمد جوني الحلو. ويتيح للمشتركين فرصة التعلم عن بعد والاستمتاع أثناء مشاهدة الشخصيات العامة من الصف الأول والتواصل معها، إضافة الى مساهمتهم في قضية اجتماعية تعنيهم.

من الحلقات المتبقية:

  • التصميم والأهداف الذاكية مع باميلا الكيك: 2 تموز/يوليو الساعة 30 مساءً بتوقيت بيروت، ويعود ريعها ل"مؤسسة إيناس للجوائز الأكاديمية" وتحديداً مبادرة "IAAF حدك" لمساعدة العائلات.

للتسجيل في الدورات التدريبية: https://frama.link/Entertrainingshow

 

 

 

 

Comments