Post Image DECOR

إليك هذه الأكسسوارات التي تضفي المزيد من السحر والأناقة على منزلك


الخميس 2020/05/07

تقدم لك ويسترن للمفروشات أكسسوارات تضفي الجمال والأناقة على منزلك 

snobarabia

تُعتبر الأكسسوارات عنصراً رئيسياً لإضفاء المزيد من اللمسات الجمالية على المنزل ويمكن للسجادة البسيطة أو المرآة الصغيرة أن تضيف لمسات مميزة على منزلك خلال شهر رمضان المبارك.

 وتوصي ويسترن للمفروشات بأكسسوارات كاليجاريس لإكمال الصورة الجمالية لغرف المنزل واضفاء لمسات من الاناقة التي تجمع ما بين التصاميم التقليدية والحديثة واستخدام الوان متعددة تتناغم مع قطع الاثاث والارضيات والزوايا والجدران. وتشمل مجموعة متنوعة من البسط والمزهريات والبطانيات والوسائد وغيرها، وقد صممت من الزجاج والمعادن والسيراميك والبلاستيك والنسيج والفلين.

 

وتتميز الرفوف بنواحيها الجمالية المتعددة ويتم تثيبيتها على الجدار، ويؤدي وضع الفوانيس الرمضانية عليها الى اضفاء المزيد من اللمسات المتميزة على ديكور المنزل خلال الشهر الفضيل. وتساهم المرايا من كاليجاريس في تعزيز جماليات المنزل اضافة الى البسط التي تأتي بألوان وتصاميم تتماشى مع مختلف قطع الاثاث.

 

وتتراوح الأكسسوارات بين القطع المركزية التي تتميز بزخارفها الجميلة والملونة وأحجامها المختلفة، والمزهريات المصنوعة من الزجاج والسيراميك. وتشمل

   المجموعة ايضاً  العديد من القطع الأخرى التي تتميز بتصاميمها المتنوعة وأناقتها العالية والوانها المتميزة بما يضيف العديد من العناصر الجمالية على ديكور منزلك في رمضانا.

 

 

 

Image gallery

Comments