Post Image BEAUTY

Benefit Cosmetics تحتفي معكم بقيم الشهر الفضيل للعام الثالث على التوالي


Tue 2020/04/22

 

Benefit تحتفي برمضان من خلال برنامج ملهم مؤلّف من ستّ حلقات تقدّمه اليوتيوبر الرقم 1 في العالم العربي، نور نعيم

خاص - snobarabia

احتفالاً منها بحلول شهر رمضان المبارك، تطلق بنفت كوزمتكس برنامجاً حوارياً جديداً على يوتيوب بعنوان "ليالي بنفت". وقد استوحيت سلسلة حلقاته من جلسات الليالي الرمضانية التي تجمع العائلة والأصدقاء بعد الإفطار.

في كلّ عام، يستقبل الكثيرون حول العالم الشهر الفضيل، ويعتبرونه فرصة مميّزة للتأملّ الذاتي والتجدّد الروحاني وتجسيد الروح الرمضانية في أعمالهم. وفي هذا الإطار، سيعرض برنامج "ليالي بنفت" هذه القيم الرمضانية من خلال قوّة رواية القصص.

في هذه السلسلة المؤلّفة من ستّ حلقات، ستستضيف نور نعيم خمس مؤثّرات في مجلسها الرمضاني الزهري. وباعتبارها، صديقة وسفيرة لبنفت كوزمتكس منذ فترة طويلة، اختيرت نور لتقديم جميع حلقات البرنامج حيث تلعب دور نورزاد، كشهرزاد عصرية – بطلة حكايات ألف ليلة وليلة والتي تخبر القصص فيه.

في كلّ حلقة، تستضيف نور مؤثّرة مختلفة تجسّد قيمة من قيم رمضان من خلال قصّتها وتجاربها:

تتحدّث بنين نعيم عن اللطف فيما تشاركنا د. خلود رأيها في الغفران. أمّا زينب العقابي فستتكلّم عن الامتنان، وحصّة الخطاف عن الصراحة وأخيراً ستسلّط هديل المرعي الضوء على الاحترام.

تماشياً مع جوهر العلامة، تمنح "ليالي بنفت" ستّ نساء مميّزات، كلّ منهنّ مؤثّرة بطريقتها الخاصّة، منبراً مميّزاً لإخبار قصصهنّ ومشاركة نجاحاتهنّ والتحديات التي واجهنها بأسلوب صريح وشفاف.

هذا ليس كلّ شيء، فكلّ حلقة ستُرفق بفيديو قصير بعنوان "احصلي على لوك المؤثّرة" لتتمكّن كلّ عاشقة للجمال من تنفيذ إطلالة مكياج المؤثرات.

ستُعرض الحلقة الأولى في 24 أبريل. اطّلعوا على قناة اليوتيوب التابعة لبنفت الشرق الأوسط لمشاهدة الحلقات الأسبوعية من برنامج "ليالي بنفت":

https://www.youtube.com/user/Benefitmiddleeast

 

 

 

 

Image gallery

Comments