Post Image Movies

STARZPLAY توقع اتفاقية لسنوات عديدة مع "وارنر براذرز" وتواصل تعزيز ريادتها في تقديم المحتوى المتميز


Thu 2020/04/16
  • اتفاقية على مدار سنوات عديدة مع وارنر براذرز العالمية للتوزيع التلفزيوني يمنح المشتركين فرصة حصرية لمشاهدة المحتوى السينمائي من استوديو إنتاج الأفلام السينمائية الرائد في هوليوود

خاص - snobarabia

أعلنت STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن توقيع اتفاقية على مدار سنوات عديدة مع شركة "وارنر براذرز "، استوديو إنتاج الأفلام السينمائية الرائد في هوليوود. وتتمكّن STARZPLAY عبر هذه الاتفاقية من عرض المحتوى السينمائي الجديد والحصري عبر منصتها علاوة على توسيع محفظتها الحالية لمشتركيها الذين يتجاوز عددهم مليون مشترك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، بما يؤكد على التزامها الجاد والمستمر بتقديم تجربة مشاهدة تلاقي تطلعات العملاء.

 

وفي إطار الاتفاقية الموقعة بين الجانبين، ستعمل STARZPLAY على إثراء محفظتها بمسلسلات جديدة من عالم دي سي السينمائي ليتمكن المشتركون من تعزيز تجربة مشاهدتهم في أي وقت وفي أي مكان وباستخدام أي جهاز. وسيحصل المشتركون على خيارات واسعة ومستمرة من المسلسلات التلفزيونية الرائدة الحائزة على الجوائز، مع بث بعض الحلقات عقب ساعات قليلة من عرضها في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

 

وسيحظى مشتركو STARZPLAY بفرصة مشاهدة المحتوى المتميز من محفظة "وارنر براذرز" الواسعة والتي تضم المسلسلات الحصرية مع عالم دي سي والتي تتوفر لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتضم: بات وومان؛ ودووم باترول؛ وسوامب ثينغ؛ ومسلسل الرسوم المتحركة هارلي كوين. وإضافة لذلك، يمكن للمشتركين الاستمتاع بمشاهدة جميع المواسم من المسلسلات المتميزة على غرار سوبرناتشورال؛ وكاسل روك؛ وبيني وورث، ويونغ شيلدون، وحلقات المسلسلات التلفزيونية الكلاسيكية مثل: ذا أو.سي؛ وفرينج؛ وتو آند آ هاف مين.

 

 

Image gallery

Comments