Post Image Fragrances

GABRIELLE CHANEL ESSENCE


الثلاثاء 2019/09/04

"قررت من أريد أن أكون: أنا"- غابريال شانيل

خاص - snobarabia

 

أعيد ابتكار GABRIELLE CHANEL Eau de Parfum بحلة جديدة معGABRIELLE CHANEL ESSENCE. عطر مألوف ولكن فريد في نفس الوقت، يكشف هذا التعبير العطري الجديد عن جانب أكثر حيوية وفخامة من العطر. وكان جوهر غابريال وتألقها مصدر إلهام هذا العطر، إنه يشرق بعبيره المكثف، كدعوة لجميع النساء إلى الإفصاح عن مكنوناتهن الحقيقية، واتباع غرائزهن من خلال التعبير عن حريتهن ورأيهن. ويضفي عبيره المذهل سحره ليكشف عن هوية كل مرتدية له. وبنفحاته الشمسية وبلمسة دافئة ومشرقة، يبرز جاذبية مرتديته.

 

بمجرد وضع هذا العطر الزهري والشمسي، يترك شعوراً مذهلاً على البشرة. ويشع قلبه النابض بالحياة، والذي تنعشه الأزهار البيضاء الأربعة العزيزة على الدار، ويضفي مسك الروم من غراس، بطابعه الكريمي، لمسة من الفخامة إلى التركيبة. وتكمل الأزهار الأخرى مسك الروم وتبرزه. الياسمين هو أساس الكثافة، والإيلانغ من جزر القمر هو أساس الإشراق، وزهر البرتقال من تونس هو أساس الانتعاش.

 

ولإبراز هذا العبير الزهري، أعاد أوليفييه بولج، بالتعاون مع مختبر شانيل لابتكار العطور وتطويرها، صياغة التركيبة بالكامل. وأصبح عطر GABRIELLE CHANEL المشرق والمنعش يتميز بطابع شمسي وغني مع ESSENCE. وقد أضاف إلى النفحات العليا لمسة أكثر نعومة من الحمضيات، فضلاً عن نكهة منعشة من التوت الأحمر. كما عزز الأثر الحسي والجذاب بنفحات أساسية من خشب الصندل والفانيليا والمسك الأبيض.

 

 

قارورة مفعمة بالحيوية

لم يتغير شيء في شكل القارورة المربّعة، مشطوبة الحواف، المصنوعة من زجاج فائق الرقّة. وتتلاشى الجوانب الأربعة الشفافة في الخلفية للسماح للعطر المشبّع بالضوء بالتألّق. ويبدو العطر وكأنّه يحلّق بخفّة ضمن القارورة التي تتصف بدرجات عنبرية أكثر دفئًا. وفي عطر ESSENCE، يتمتّع الملصق والغطاء بالحجم نفسه وهما متحاذان تماماً. كما يتميزان بدرجة جديدة من الذهبي.

قارورتان 50 و100 ملل

 

 

مارجو روبي بطلة الحملة الإعلانية لعطر GABRIELLE CHANEL ESSENCE

 

 

تقدم شانيل الحملة الإعلانية للعطر الجديد ، بطولة مارجو روبي. وأشرف على إخراجها المصور الشهير، نيك نايت. وأمام خلفية من الأبيض والذهبي، تظهر الممثلة والمنتجة المرشحة لجائزة الأوسكار مارجو روبي. ويعبر ذلك عن العطر الشمسي القائم على أربعة أزهار بيضاء: مسك الروم والإيلانغ والياسمين وزهر البرتقال. وتتالق مارجو روبي وسط أجواء مذهلة من الأبيض والذهبي، فتتمايل حولها في رقصة أنيقة على موسيقى هالو لبيونسيه.

 

Image gallery

Comments