Post Image BEAUTY

سيروم وماسك ADVANCED GÉNIFIQUE LIGHT-PEARLTM من Lancôme


Thu 2019/08/29

عيون معبّرة بجاذبية فائقة: عيون أكبر ورموش أقوى

خاص-snobarabia

العيون نافذة الروح، فهي تكشف عن عواطفنا وأفكارنا ومن خلالها نعبّر عن شخصيتنا. أما الرموش فتلعب دوراً كبيراً أيضاً بكثافتها وطولها اللذين يمنحان إطلالة عيون جذابة وعميقة. من هذا المنطلق، يُعدّ ماكياج العيون عاملاً رئيسياً في نظام العناية بجمال المرأة، بحيث تستخدم الكثيرات حتى ثلاثة مستحضرات مختلفة لتتقن إطلالة العيون وتبرزها.

فماذا لو تمكنّت تركيبة سيروم من منحك فتحة عيون أوسع ورموش أفي آنٍ؟

مع إدراكها لرغبة المرأة في إطلالة عيون أكبر وأكثر شباباً، تكشف Lancôme عن نظام جديد ومتكامل للعناية بالعيون، يمنح المرأة محيط عين أكثر إشراقاً وشباباً. ضعي ثقتك في سيروم Advanced Génifique Yeux Light-™Pearl الذي تطورت تركيبته لتجعل العيون تبدو أوسع والرموش أقوى، بينما يعدك ماسك العيون Advanced Génifique Yeux Light-Pearl™ Hydrogel 360° Eye Mask الجديد بحلّ فوري لتحصلي على محيط عين مشرق وأنعم في غضون 20 دقيقة فقط!

 

 

™ADVANCED GÉNIFIQUE YEUX LIGHT-PEARL، سرّ LANCÔME لعيون أكبر ورموش أقوى

 

ترتكز تركيبة المستحضر على مكوّنات أساسية تعمل على مستويين مختلفين:

  • الحدّ من الانتفاخ تحت العينين والهالات السوداء: التركيبة غنيّة بخلاصة الكافيين، وبالتالي تقلل من انتفاخ منطقة تحت العين.
  • تقوية الرموش: عُززت التركيبة بمركّب جديد يتألف من ثلاثة مكوّنات تستهدف الرموش بشكل خاًص، هي الأرجينين والماديكاسوسيد وحمض الستريك، وقد تم تصميمها لتقوية الرموش من جذورها.

في الوقت ذاته، تتّسم أداة التدليك المرنة، الحصرية والحائزة على براءة اختراع بتصميمها على شكل دمعة حتى تنشّط محيط العين بالكامل وتمنحك تطبيق سهلاً ومتجانساً، حتى في المناطق التي يتعذر الوصول إليها

 

 

ماسك العيون ADVANCED GÉNIFIQUE YEUX LIGHT-PEARL™ HYDROGEL 360° EYE MASK لتحفيز محيط العين بشكل فوري

 

 

تم تصميم هذا الماسك ليغلف محيط العين بالكامل بفضل أداة التطبيق المبتكرة على شكل دمعة، فيجدّد شباب منطقة تحت العين ومحيطها بالكامل. تجعله هذه المزايا المستحضر المثالي لتجديد الجمال والانتعاش بشكل فوري قبل الخروج مع الأصدقاء، أو الانطلاق في رحلة سفر، أو يمكن حتى استخدامه كعلاج أسبوعي للعناية بالجمال. يملّس البشرة، يمنح الإشراقة، ويجدّد الشباب، اذ يجعل محيط العين أكثر تماسكاً وانتعاشاً وإشراقاً.

 

 

Image gallery

Comments