Post Image BEAUTY

هل نقول وداعاً للحواجب الداكنة؟


Fri 2019/05/31

خاص-snobarabia

بعد سنوات من أنتشارموضة الحاجبين العريضين الداكنين و تبني معظم النساء و الشابات لها عبر العالم هل يمكن ان نقول اليوم ان هذه الموضة انتهت ؟ و ما هي الدلائل التي تشير الى ذلك؟

الحاجبان العريضان شكلا في السنوات الأخيرة العنصر الأساسي للجمال لا سيما أن كانا داكنين وحاضرين بقوة في الوجه. و شهدنا على فورة عارمة في إجراء تاتو لتعريض الحاجبين و تكثيفهما. و لكن هل بدأت هذه الموضة بالتراجع لصالح الحواجب الممحوة  الشقراء ام انها مجرد نزوة عند بعض الشهيرات يلجأن إليها من وقت الى آخر للفت الأنظار و تغيير اللوك؟

 مؤخراً ظهرت الممثلة البريطانية كريستن ستيوارت في عرض ازياء لدار شانيل بطلة مختلفة كليا مع حاجبين شبه غائبين باللون الشقر المبيض مع خط خط آيلاينر اخضر. و قد أثارت طلتها موجة من التعليقات بين متابعيها بين مؤيد و شاجب. و لكن ستيوارت لم تكن النجمة الوحيدة التي عمدت الى تشقير حاجبيها فقد سبقتها الى ذلك كثيرات أبرزهن كيم كارداشيان، كندل جنر ، مايلي سايروس و لايدي غاغا. ولكن يبدو ان هذا الاتجاه لم يتحول بعد الى موضة و يمكننا ان نطمئن الجميلات من حولنا أنه لن يصل إلينا في وقت قريب و يمكنهن الاطمئنان ان حواجبهن التي عملن طويلاً لتكثيفها و الحفاظ على لونها سوف تبقى على الموضة أقله في الموسم الحالي.

Image gallery

Comments