Post Image STARS

Cirque Du Soleil يقدم عروضه في لبنان للمرة الأولى تحت القبة الكبيرة


الثلاثاء 2019/05/28

خاص - snobarabia

من تأليف وإخراج سوزان جودرو يقدم Bazzar العرض الأول في بيروت ابتداءً من 19 حزيران/ يونيو 2019

 

يسر Alchemy Project Entertainment إحضار القُبة الكبيرة الشهيرة Cirque Du Soleil إلى بيروت لأول مرة على الإطلاق تحت القبة الكبيرة من خلال عرضها الأحدث Bazzar،  بتقدمة Touch وبإستضافة  The PARKS (New Biel)-Furn El Chebbak ، بدعم من Virgin Radio  وMTV، ويساهم في تنظيمه solicet . جدير بالذكر أن عرض Bazzar ، الذي يقام في 19حزيران/ يونيو 2019 ويستمر لغاية 30حزيران/ يونيو 2019، هو احتفال يخطف الأنفاس لتراث سيرك دو سوليه تحت القبة الكبيرة، في  New PARKS-Biel فرن الشباك.

 

 

التذاكر متاحة الآن على الإنترنت فقط وبشكل حصري على:

www.TixBox.com    و Antoine (www.antoineticketing.com)

 

عرض  Bazzar

يعتبر عرض Cirque Du Soleil ، Bazzar، مختبراً انتقائياً من الإبداع اللامتناهي، حيث يقدم فريق رائع من بهلوانيين والراقصين والموسيقيين عرضاً مذهلاً.

 بقيادة المايسترو، تقدم الفرقة مشاهد مبهرة غير متوقعة، مفعمة بالألوان والحياة في ألعاب بهلوانية فنية 

لا تتردد في حجز مقعدك وسط هذه المساحة من المرح والرفقة المبدعة. قد تجد أن نهاية القصة هي في الحقيقة البداية فقط !

 

يعتبر عرض Bazzar الإنتاج الأصلي رقم 43 لسيرك دو سوليه منذ عام 1984.

 

يقول ماك فار الرئيس التنفيذي ل Alchemy Project "نحن فخورون للغاية لجلب عرض Bazzar، أحدث إنتاجات Cirque Du Soleil ، لأول مرة إلى لبنان تحت القبة الكبيرة.  يعتبر هذا العرض من نواة انتاجات Cirque Du Soleil ويقدم للجمهور العناصر التي جعلت عروض Cirque Du Soleil الأشهر في العالم لأكثر من 30 عاماً  بصفتنا  شركة  Alchemy Projectسنزور 6 دول، و3 قارات، نقدم فيها أكثر من 130 عرضاً خلال أكثر من 210 يوماً. نسعى دائماً في ألكيمي بروجكت إلى تقديم أفضل وسائل الترفيه وابتكار تجارب استثنائية وذكريات لا تُنسى. نحن واثقون من أن الجمهور سيستمتع حقا بعرض بازار الذي صُمم ليأسر قلب الجمهور بسحره".

بدوره قال السيد كلود  الطحشي " استضافت  Solicetالعديد من العروض الدولية لأكثر من 20 عاماً، ويسعدنا هذا العام أن نتعاون مع  Alchemy Project في جلب Cirque Du Soleil للمرة الرابعة إلى لبنان من خلال عرض جديد وتجربة جديدة وموقع جديد".

 

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع:  http://www.cirquedusoleil.com/bazzar

 

 

 

Comments