Post Image BEAUTY

Peony Lovers ماكياج ربيع 2019 من Dolce&Gabbana


الجمعة 2019/03/05

خاص - snobarabia

 

تعتبر مجموعة الماكياج الجديدة أنشودة بالفاوانيا التي تُعدّ ملكة أزهار الربيع. تتمتّع التشكيلة بلوحة من الدرجات اللونية الزاهية المنعشة وتذكّر بأسلوب زهرة الفاوانيا الفاتن، وتضم:

  • للوجه:

BLUSH TOUCH

بلاش يعزز إشراقكِ الطبيعيّ مع لمسة لون متألّق ضمن لمسة نهائيّة حريريّة ناعمة، وبنية قابلة للدمج والتعديل لمنح لمسات نهائيّة مختلفة. يضم ثلاث درجات لونية في العلبة: Tender، لون الكاراميل الزهريّ؛ وCandy، زهريّ ناعم؛ وCoral، برتقالي درّاقي.

 

للعينين:

THE EYESHADOW QUAD

Nude، أربع درجات ألوان ساحرة: مرجاني مرهف، داليا عميق، رمادي داكن خالي من اللمعيّة، وشفاف دافئ

 

EMOTIONEYES HIGH DEFINITION EYELINER STYLO

Terra، لون بنيّ ترابي

 

للشفاه:

DOLCISSIMO

أيقونة مطلقة لتزيين الشفاه بلون مترف وافر:

  1. Caramel، زهريّ بيج رائع
  2. Candy، زهريّ ناعم
  3. Coral، برتقالي درّاقي

 

الأظافر:

THE NAIL LACQUER

ثلاثة ألوان مستوحاة مباشرةً من حديقة من الفاوانيا:

  1. Cosmopolitan، لون زهريّ زاهي
  2. Candy، لون السكاكر الزهريّ
  3. Peony، ليلكي لذيذ

 

الإطلالة الجماليّة

1- عزيزي إطلالتكِ مع مستحضر The Eyeshadow Quad بدرجة لون Nude 110. ابدئي بإضفاء العمق والكثافة من خلال تطبيق درجة لون الداليا العميقة تحت الثنية الطبيعيّة للجفن مباشرةً. ثم ضعي درجة لون المرجان عند الزاوية الخارجيّة للعين وصولاً إلى عظمة الجفن، مع دمج اللونَين للحصول على تأثير طبيعي ومرهف. وأخيراً، قومي بتوسيع خطّ الأهداب الطبيعي مع Emotioneyes High Definition Eyeliner Stylo بدرجة لون Terra 2 لمنح إطلالة عين القطّة.

2- تلاعبي بتركيبة مستحضر تلوين الوجنتَين Blush Touch بدرجة لون Coral 3 – لا تحتاجين إلى فرشاة بفضل أداة التطبيق الفريدة الخاصّة بالمستحضر. اضغطي برفق على البشرة لإطلاق مستحضر تلوين الوجنتَين، ثمّ قومي بالتربيت بلطف على عظمتَي الوجنتَين بحركات مستديرة، مع دمج المستحضر بلطف للحصول على إشراق صحيّ.

3- لوني شفاهكِ باللون الزهريّ مع Dolcissimo بدرجة لون Candy 17 لفم ربيعي حيوي.

 

الحملة الإعلانية

من أجل هذه الحملة الجديدة، قامت مصوّرة الموضة ليز كولينز بتصوير عارضة الأزياء الشابة أيرا فيريرا في إيطاليا – في حديقة مليئة بالنوافير وأزهار الفاوانيا المتفتّحة. تتميّز هذه الحديقة بمناخ طبيعي وصارخ يذكر بأزهار الربيع والأنوثة الصافية.

 

 

 

Image gallery

Comments