Post Image BEAUTY

LES EXCLUSIFS DE CHANEL 1957


Fri 2019/02/24

خاص - snobarabia

هل يشير هذا الرقم إلى سنة؟ أم عنوان؟ أم مزيج بين رقمين؟ يجمع 1957 بين كل ذلك، كما يشير إلى الرابط بين شانيل CHANEL والولايات المتحدة. بدأت قصة الحب بين شانيل وأمريكا بفضل الأزياء.

وبينما تعيد شانيل CHANEL افتتاح بوتيك نيويورك في شارع 57، تحتفل الدار بسنة 1957 مع عطر جديد في مجموعة  LES EXCLUSIFS DE CHANEL. ويضم هذا الأسلوب الخاص ثلاثة مكونات: الطابع الصبياني والراحة ولمسة سخية من اللؤلؤ.

 

عبير البشرة الطبيعي

 

أبدع الابتكار الثالث من مجموعة LES EXCLUSIFS DE CHANEL خبير العطور، أوليفييه بولج بالتعاون مع مختبر شانيل لابتكار العطور وتطويرها. ويعبر عطر 1957 عن سر أسلوب شانيل البسيط الممتنع. وتتسم تركيبته المتوازنة بنعومة كريمية وراحة وإشراقة مفعمة بقوة خفية.

يجمع العطر 1957 بين 8 أصناف من المسك الأبيض التي تكون طبقات شفافة وشبه شفافة ومعتمة. ويتسم هذا التعاقب في الطبقات بالنقاء، كما يبعث على الراحة والدفء والنعومة. وفي قلب هذا التفاعل العميق، تضفي النفحات من الخشب والعسل والتوابل والزهور أثرًا مشرقًا وقويًا وجذابًا. فضلاً عن ذلك، تتناغم نفحات الوانيلا والعسل مع المسك الأبيض، وتنسجم بعضها مع لمسات من الأرز، ويبرز البعض الآخر مع الفلفل الوردي أو بذور الكزبراء أو زهر البرتقال.

 

Comments