Post Image BEAUTY

مع Sublimage L’Essence Lumière تكشف CHANEL عن الضوء لإنارة البشرة


Thu 2019/02/16

خاص - snobarabia

مع Sublimage L’Essence Lumièreيكشف مركز أبحاث شاتيل الضوء الذي ينير داخل كل امرأة. قد تصاب البشرة المشرقة بالبهتان بسسب مواجهتها لعوامل ضارة خارجية كالأشعة فوق البنفسجية والتلوث والإجهاد اليومي. وبمرور الوقت، يقل تجانسها وإشراقتها، وقد تظهر عليها بقع. كما يقل التناقض بين المناطق المضيئة والداكنة بها.

 

 

فعالية مضمونة

 

بفضل تركيبة Sublimage L’Essence Lumière الخفيفة، تتغلل البشرة على الفور وتمنحها شعورًا رائعًا بالانتعاش. كما تضفي إحساسًا لطيفًا على البشرة لما تحتويه من جلسرين نباتي غني وزبدة شيا مغذية. وتعمل الجسيمات الدقيقة غير الملحوظة لعرق اللؤلؤ على إخفاء الشوائب الصغيرة للبشرة وتفتيحها.

يعمل المستحضر الجديد، المحسن للبشرة، على كل جوانب تعزيز إشراقة البشرة، فهو ينيرها على الفور. وقد أثبتت الدراسات التي أجريت على مجموعة من النساء، إنه يحسن تجانس البشرة (+ 42 ٪)  وتألقها (+ 45 ٪)  وصفائها (+ 53 ٪)  بعد أربعة أسابيع من التطبيق. وعلى الفور، تنعم البشرة بتجانس (+ 24 %) ونعومة، كما يصبح ملمسها رقيق وتقل المسام. وتبدو البشرة المنتعشة والنضرة أكثر شبابًا.

 

 

فن التطبيق

 

مستوحى من نظام العناية بالبشرة في CHANEL AU RITZ، يعمل روتين تطبيق SUBLIMAGE L’Essence Lumière على تنشيط دوران الأوعية الدقيقة في البشرة ويكشف عن إشراقة الوجه في أبهى حالاته.

ضعي قطرة من المستحضر على الوجنتين والجبين والعنق. وباستخدام يديك، وزعيه على ملامح الوجه من الداخل إلى الخارج. ثم، على الجانب الأيسر من الوجه وباستخدام يديك، وزعي المستحضر من خط الوسط عند الجبهة إلى الصدغ، ومن الأنف إلى الأذن، ثم من زاوية الشفتين إلى زاوية الفك. وبعد ذلك، من طرف الذقن إلى الأذن، قبل الانتقال إلى الترقوة. كرري نفس الخطوات على الجانب الأيمن من الوجه.

 

 

 

Comments