Post Image STARS

في الحلقة 11ـ ريّس الأغنية اللبنانية ملحم زين يشعل مسرح Celebrity Duets و ليليان نمري تغيب بسبب وعكة


Mon 2019/02/12

كانت أجواء الحب طاغية على مسرح ديو المشاهير، فمع انطلاق الحلقة  الحادية عشر غنى المشاهير أغنية "أهواك" و L.O.V.E" وغابت الممثلة القديرة ليليان نمري عن الحلقة بسبب وعكة صحية حالت دون مشاركتها، هي التي شكلت علامة فارقة في هذا الموسم من Celebrity Duets فافتقدها الجمهور ولم يستبعد البرنامج أياً من المشاهير المشاركين، حفاظاً على نزاهة المسابقة على أمل أن تستعيد ليليان نشاطها في الحلقة المقبلة وتتابع شوارها المميز في "ديو المشاهير". 

قدّم الوليد الحلاني ديو غنائي إلى جانب ملحم زين و نال 3 Yes من لجنة التحكيم التي أثنت على أدائه الرائع. استثنائياً غنّت الإعلامية والمشتركة في ديو المشاهير العام الماضي ساشا دحدوح  إلى جانب الفنانة نينا عبد الملك ونالت 3Yes من لجنة التحكيم. أما عباس جعفر فغنى إلى جانب الفنان هيثم السومالي أغنية "يا بنت السلطان" وحصل على3 Yes     

وشارك طوني بارود النجم ملحم زين  أغنية "ردو حبيبي" فنال بدوره 3 Yesوغت فاليري أبو شقرا  مع الفنانة لارا اسكندر أغنية Havanaومنحتها لجنة التحكيم 3  Yes.

 

في الجولة الثانية شارك الوليد الفنان هيثم السومالي أداء أغنية "شو عملتي فيي" و نال أيضا 3 Yes، أما فاليري فشاركت نينا عبد الملك أداء أغنية "خليني بالجو" و حصلت على 3 Yes، رقص عباس جعفر "الدلعونا" إلى جانب ملحم زين بمشاركة فرقة الدبكة البعلبكية و حاز على 3 Yes. أما طوني بارود فشارك الفنانة لارا إسكندر أغنية "Rock Around the clock" ورقص الروك ليحصل على 3 Yes  و أثنت لجنة التحكيم على أداء طوني و تحسنه الملحوظ.

مفاجأة الحلقة كانت أيضا مشاركة الممثل أويس مخللاتي الذي وصل للنهائيات في الموسم الماضي ودعم ليليان نمري. غنى أويس إلى جانب النجم ملحم زين و حصل على 3 Yes ورحبت لجنة التحكيم بأويس وأثنت على أخلاقه العالية.

 

 

 

 

 

Image gallery

Comments