Post Image STARS

في الحلقة التاسعة من "ديو المشاهير": رامي عياش ينضم إلى لجنة التحكيم و ألين برمانا تخرج من المنافس


Tue 2019/01/29

كانت اطلالة البوب ستار رامي عياش ضيفاً على الحلقة التاسعة من Celebrity Duets مميزة ككل اطلالاته وأطرب مشاهدي الـMTV باروع الاغاني التي سجلتها مسيرته الفنية. 

استهلت المنافسة مع  الإعلامي طوني بارود الذي غنى إلى جانب البوب ستار وحصل على 3 Yes وأعتبره أسامة الرحباني مجتهداً. غنت ألين برمانا إلى جانب الفنان هادي أسود ونالت 2Yes  من سيمون أسمر ومنى أبو حمزة. وكان للوليد الحلاّني أغنية مشتركة مع رامي عياش فأبهر لجنة التحكيم و حصل على 3  Yesوانضم رامي عياش الى لجنة التحكيم بطلب من الإعلامية منى أبو حمزة .

 ملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا أدّت مع الفنانة ماريز فرزلي أغنية Killing me softly وجاءت نتيجة أدائها 3 Yes  وإعتبر أعضاء لجنة التحكيم أنها  سجلت تحسّناً ملحوظاً.

مقدّمة البرامج دولي عياش قدّمت ديو إلى جانب البوب ستار رامي عياش ونالت 2 Yes من سيمون أسمر ومنى أبو حمزة.

أما الفنانة ليليان نمري فأطلت بلباس بشخصية "غيشا" اليابانية خلال أدائها أغنية "يا ليلي" مع مغنّي الراب عمّار باشا وحصلت على 3 Yes. فيما الكوميدي عباس جعفر غنّى إلى جانب الفنان هادي أسود وآلة الربابة في يده ونال 2Yes من منى أبو حمزة و سيمون أسمر.

ختم البوب ستار الحلقة مع المشاهير وقدّم إلى جانبهم مجموعة من الأغاني الخاصة ثم قدّم رامي أغنية "إشتقتلك" على طريقة الديو مع طفلة من جمعية عيّاش للطفولة.

خرجت ألين برمانا من المنافسة بعدما حصلت على اقل نسبة تصويت واستلمت الشيك التي ستقدمه للصليب الأحمر اللبناني.

 

 

Image gallery

Comments