Post Image STARS

نجمات هوليوود يتألقن بمجوهرات Chopard في جوائز Golden Globe في نسخته ال76


الإثنين 2019/01/09

خاص - snobarabia

شوبارد رفيقة النجمات والجوائز العالمية، رافقت هذه السنة أيضاً شهيرات هوليوود خلال جوائز غولدن غلوب في نسخته ال 76. وقد اختارت كل من Julia Roberts ، Julianne Moore ، Saoirse Ronan، Melissa McCarthy أن يتألقن على السجادة الحمراء بأجمل إبداعات شوبارد.

 

  • النجمة Julia Roberts التي نالت على جائزة أفضل ممثلة، زينت إطلالتها بأقراط من الماس والذهب الأبيض من مجموعة "Red Carpet"، وسوار من الذهب الأبيض ومرصع بالماس بأشكال متنوعة من تشكيلة "Precious Lace Collection"، ومن مجموعة "Green Carpet Collection" اختارت خاتماً مرصع بحجارة ماس كبيرة، ونسقته مع خاتم من الذهب الأبيض ومرصع بالماس من "L’Heure Du Diaman Collection".

 

  • النجمة ومقدمة حفل غولدن غلوب Julianne Moore، اختارت أقراطاً من"Precious Lace Collection" من الذهب الأبيض والماس، ومن مجموعة "Haute Joaillerie Collection"تألقت بسوار من التيتانيوم مزين بحجارة من الروبي ومرصعة بالماس، وخاتم من المجموعة نفسها متناسق مع السوار. 

 

  • الفنانة Saoirse Ronan والتي بدورها قدمت جوائزاً الى الفائزين، اختارت من مجموعة "Haute Joaillerie Collection" أقراطاً مرصعة بالزمرد والماس متناسقة مع خاتم من المجموعة نفسها.
  • Melissa McCarthy والتي اختيرت كأفضل ممثلة لدورها في Can You Ever Forgive Me، تألقت بأقراط مرصعة بالماس بأحجام متنوعة، وخاتم مرصع بحجار الأمتيست وخاتم آخر مرصع بماسة صفراء على شكل إجاصة من مجموعة "Haute Joaillerie Collection".

 

 

Image gallery

Comments