Post Image Health

أبعدي هذه الأمور عن سريرك للحفاظ على حياة جنسية دافئة


السبت 2018/12/29

خاص- snobarabia

يلعب السرير دوراً محورياً في الحياة الجنسية فهو يجمع  العاشقين بدفء بين أحضانه ويقرب المسافة بينهما وهو يشهد على مشاعر الحب و لحظات السعادة و المتعة بينهما. لكن السرير يمكن ان يتحول الى عدو للحب و يطفئ لهيب الحياة الجنسية إذا ما ابتعد عن دوره الاساسي و بات مرتعا لنشاطات باهتة و واغراض مكدسة لا تمت للحميمية بصلة. لذا  انتبهوا ايها العشاق و أبعدوا هذه الأمور عن سريركم لتنعموا بحياة جنسية ناشطة.

 

فضلات الطعام: إياكما و تناول الطعام في السرير أو حتى اللقمشة لا سيما إن كانت تترك فضلات وذرات تنتشر على غطاء السرير و تحول لحظاتكما الحميمة الى لحظات مزعجة تسبب الحكاك والحساسية أوتطغى رائحتها الكريهة على روائح العطر المثيرة.

الكمبيوتر: هو الكابوس المطلق في السرير وما من إثارة يمكنها ان تنافس غوغل... او تتغلب على تقرير يُعد للعمل. لذا ان كنت تفكرين بقضاء ليلة دافئة قرب الحبيب، ابعدي الكمبيوتر عنكما و لا تجعليه منافسا لك.

الجوال: مثل الحاسوب هو عدوك الأول في السرير ومهما تكن المبررات لا يمكنك إبقاؤه قربك. فضوؤه و رنينه و إنذاراته الصوتية تطفئ كل رنين في قلب الشريك و جسمه. كما ان نظرة منك الى مواقع التواصل تقطع كل تواصل دافئ بينكما.

الماسك: غني عن القول أن اشد الرجال قوة ورجولة ينهزم و تذوي مظاهر رجولته و إثارته أمام منظر امرأة تغطي وجهها بالبطيخ او الخيار. لذا اتركي الكريمات على انواعها وخاصة القناع اللزج السميك الى ما بعد اللقاء الحميم. وتأكدي ان ربحك اكبر من خسارتك.

الريموت: قطعة جهنمية يجب التخلص منها إذا أردت الوصول الى سابع جنة مع الحبيب. لا تدعيه يمسك بها و إلا خسرت ليلة رائعة من الدفء و الغرام. فقد ثبت علميا ان الرجال لا يمكنهم مقاومة سحر الريموت  و ينجذبون إليها بطريقة تلقائية.  لذا تعلمي كيف تزيحين هذا العدو من سريرك.

الجوارب: كما القناع بالنسبة للرجل هي قاتلة الإثارة بالنسبة للمرأة. تطفئ حرارة الجسد وتحوله لوحاً من الثلج . وفي لعبة الاحتكاك بين الجسمين تجعل النتيجة صفراً. لذا اياكما ودخول السرير بالجوارب واتركا لحرارة جسديكما أن تغنيكما عن اي لباس.

Comments