Post Image STARS

خروج ليلى عبد اللطيف في الحلقة الثانية من ديو المشاهير، ومن هم ضيوف حلقة عيد الميلاد؟


Mon 2018/12/17

خاص - snobarabia

مساء أمس الأحد كان المشاهدون على موعد مع الحلقة الثالثة من "ديو المشاهير" من تقديم أنابيلا هلال.

 البداية كانت مع الفنان غسان صليبا على وقع أغنية "غريبين و ليل" شاركه الوليد الحلاني الغناء ونال ثلاثة yes، لتطل بعدها ليليان نمري بزي عيدي إلى جانب الليدي مادونا، فأدهشت اللجنة للجهود التي بذلتها  وحصلت على ثلاثة yes.

وكرت بعدها الـyes لتنال ألين برمانا على 3 yes بعد الديو الذي قدمته إلى جانب الفنانة باسمة، كما حصل ندي أبو شبكة ثلاثة yes بعدما استبدل كلمات أغنية "ألو بيروت" بكلمات موجهة إلى لجنة التحكيم، كذلك أعطت لجنة التحكيم  السيدة فيرا يمين ثلاثة yes بعد الديو الذي قدمته إلى جانب غسان صليبا، بدوره حصل عباس جعفر على ثلاثة yes في الأغنية التي أداها إلى جانب الليدي مادونا على وقع الدبكة البعلبكية.

 ونالت سارة أبي كنعان ثلاثة yes بعدما أدت لوحة غنائية راقصة إلى جانب أنغريد نقّور. أما دوللي عياش فأطلت إلى جانب الليدي مادونا و رقصت بالعصا لكنها لم تنل سوى علامة yes واحدة. طوني بارود قدّم إلى جانب غسان صليبا أغنية "يا أهل الأرض" فنال إثنين yes، ثم أتى دور ليلى عبد اللطيف التي قدمت أغنية Che Guevara مع الفنانة إنغريد نقّور و حازت على إثنين  yes.وغنت فاليري أبو شقرا أغنية مع  الفنانة باسمة ونالت ثلاثة yes.

أماا الوزير ملحم رياشي فغاب عن منافسة هذه الحلقة بسبب سفره خارج البلاد لدوافع سياسية.

في ختام الحلقة أعلن عن نتيجة التصويت بخروج ثاني متسابقة ليلى عبد اللطيف التي إستلمت الجائزة المالية الثانية لصالح " دار الرعاية الماروني".

الفنانة يارا ضيفة حلقة نهار الأحد 23 كانون الأول - ديسمبر

ضيفة الحلقة القادمة التي تصادف قبيل عيد الميلاد المجيد، هي النجمة يارا التي غنت الميلاد في ألبوم "كستنا" الذي يرافق منذ اطلاقه العيد المجيد والمخرج والفنان جاد شويري، الفنان زياد خوري والفنان بافو.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Image gallery

Comments