Post Image BEAUTY

SWEET HOLIDAYS من Dolce&Gabbana مجموعة الأعياد مستوحاة من الحب والعائلة والاحتفالات


Tue 2018/12/13

خاص - snobarabia

يطلق Dolce&Gabbana Beauty Sweet Holidays، مجموعة الماكياج الجديدة بإصدار محدود المستوحاة من الحب والعائلة والاحتفالات. تُبرز هذه المجموعة الدرجات الدافئة والرائعة للون الأحمر والذهبي، وهما لونان يجسّدان روح الموسم وقلب Dolce&Gabbana Beauty.

 

تضم التشكيلة:

  • للعينين

ظلال الجفون Perfect Mono Eyeshadow بثلاث درجات لونية ألوان قابلة للتعديل: لون ذهبي Gold Dust لنفحة من البريق، وStromboli الأسود اللماع، وDesert المحايد الدافئ والترابي. يتمّ استخدام هذه الألوان بشكلٍ منفرد أو مُدمج لمنح تأثير مطلق.

ويبرز ثلاثي ثاني من المستحضرات الأساسيّة للعينَين خلال موسم الأعياد مع The Glam Liner بلون Black Intense، وهو جوهر الإطلالة الأبديّة، بالإضافة الى لونين جديدين: Baroque Gold المتألّق وBaroque Bronze اللامع.

  • للشفاه

يتمّ الكشف عن مستحضرَي أحمر الشفاه Classic Cream Lipstick وThe Shine Lipstick ضمن ثلاث درجات لونيّة: Baroque Red وهو لون أحمر أيقوني لتصريح فعليّ على الشفاه، وBaroque Bronze النحاسي الكثيف والداكن، وBaroque Gold، الشفاف واللماع الذي يُستخدم منفرداً أو كطبقة عليا على الدرجات الأخرى.

 

  • للأظافر
  • لوضع اللمسة الأخيرة على هذه الإطلالة الاحتفاليّة، تأتي الأظافر مطليّة بمستحضر The Nail Lacquer باللون الأحمر الكلاسيكي أو مزيّنة بالإصدار المحدود من Nail Stickers ضمن إصدار باروكيّ؛ إنه ترجمة جريئة عن damasco الذهبي التقليدي.

Image gallery

Comments