Post Image SEXO

الجسم الممتلئ يثير رغبة الرجال


الخميس 2018/12/06

خاص- snobarabia

في عصر النحافة غالباً ما تشعر المرأة الممتلئة  بالخشية من ألا تكون مطابقة لمواصفات الجمال و ألا تكون مرغوبة من الجنس الاخر . ولكن ثمة خبر سوف يثلج قلب النساء الممتلئات وهو ان الرجال و بحسب الدراسات و الاحصاءات يفضلون المرأة التي تتحلى بمنحنيات مثيرة وجسم ممتلئ وخير دليل على ذلك نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان التي كانت مؤخراتها البارزة و منحنيات جسمها سبباً اساسياً في شهرتها. فإذا كنت ممتلئة الجسم إليك أبرز النقاط التي تجعل الرجال غير قادرين على مقاومتك.

المؤخرة النافرة

التي يبلغ التواؤها 45 درجة نسبة الى العمود الفقري هي الأكثر جاذبية . فالرجال لا ينجذبون الى حجم المؤخرة بقدر انجذابهم الى نفورها و التوائها مع اسفل الظهر لأن هذا برأيهم يمنح المرأة الشكل الجميل.

الصدر العارم

حجم الثديين الكبير يجذب الرجل بشكل لا واع و يشكل النقطة البرز التي تلفت نظره في المرأة ، على ان يكون الحجم متناسقاً مع باقي الجسم.

الحوض الواسع

لطالما اقترن مفهوم الخصوبة مع المرأة الممتلئة الواسعة الحوض. وهو أمر مثبت علميا لأن الحوض الواسع يتيح مساحة أكبر للجنين . و ما زال هذا المفهوم راسخاً في ذهن الرجال ويثير رغبتهم.

شكل الساعة الرملية

الخصر النحيف الذي يترافق مع صدر ممتلئ ووركين عريضين يجسد شكل المرأة المثالي بالنسبة للرجل. وقد اشتهر هذا الشكل المثير عند نجمات هوليوود في العصر الذهبي حيث كان الخصر النحيف يبرز على نحو أفضل امتلاء الثديين و ويعبر في الوقت نفسه عن الرقة و الإثارة . 

عدم ظهور العظام

يكره الرجل عموماً الأجساد النحيلة التي تبرز فيها العظام من تحت الجلد و تحول المرأة الى هيكل عظمي فيما الجسم المكتنز أكثر إثارة للنظر و اللمس و العناق.

الفخذان الممتلئان

الأمر الذي تخشاه معظم النساء يشكل في الواقع مصدر إثارة بالنسبة للرجل الذي يفضل مظهر الفخذين الممتلئين على الساقين النحيلتين التي تشبهان العصا اليابسة.

البطن المكورة

البطن المسط هو حلم كل امرأة و تمارس التمارين الرياضية  الكثيفة من أجل الحصول على عضلات بطن مشدودة ومقطعة ولكن في الحقيقة فإن الرجل قلما يهتم للأمر ولا يزعجه أبداً البطن المكور قليلا شرط ألا يكون مترهلا و متدليا، لا بل يمكن ان يكون مثيراً بالنسبة إليه.

خواصر الحب

الخاصرتان الممتلئتان من الهواجس التي تسعى النساء الى الهروب منهما و يسعين الى تمويهها بكل الطرق الممكنة. لكن هذا المظهر يعرف باللغة الفرنسية بخواصر الحب اي أنه يتيح للرجل الإمساك بالمرأة و ضمها إليه للتعبير عن حبه. من هنا فإنهما أساسيتان في كل علاقة حب و يزيدان من رغبة الرجل وميله للتعبير عن تعلقه بالمرأة.

 

Comments