Post Image STARS

مشاهير Celebrity Duets 2018


Mon 2018/11/20

خاص- snobarabia

 سعد حمدان: "غنّوج"... وموهوب. من أجل قضية " جمعية الشبيبة المسيجية للخدمة"

يترك الممثّل سعد حمدان انطباعاً لدى الجمهور اللبناني الذي تابعه في أدوارٍ دراميّة كثيرة، كما في بعض الأعمال الكوميديّة الخفيفة، لعلّ أشهرها "غنّوجة بيّاً" حيث أدّى شخصيّة "عدنان"، إحدى أشهر الشخصيّات في الأعمال اللبنانيّة على الشاشة الصغيرة.

والى جانب موهبة التمثيل، يحتفظ سعد حمدان لنفسه وبعض أصدقائه بموهبة الغناء، التي غالباً ما يُبرزها بعيداً عن الشاشة، مع عوده الذي يرافق إحساسه في الغناء، أو حتى مع الكمان الذي يجيد العزف عليه، منشداً لكبار الفنّانين، مثل وديع الصافي وكارم محمود وملحم بركات وصباح فخري، ومن الجيل الأكثر شباباً وائل كفوري وملحم زين...

أما في إطلالته المنتظرة في "ديو المشاهير"، فلن يكتفي بالغناء للكبار، بل سيقف الى جانب بعضهم، وسيشارك في لوحاتٍ استعراضيّة، وسيحضر في خفّة ظلّه كاسباً تعاطف الجمهور، من الصغار والكبار.

وسترافق قضيّة "جمعيّة الشبيبة المسيحيّة للخدمة" الممثّل سعد حمدان في البرنامج، فهل سيحمل المفاجآت للجمهور والجائزة الكبرى للجمعيّة؟

 

دولي عيّاش: جميلة تتكلّم... وتغنّي. مساعدة "جمعية عياش للطفولة"

لفتت دولي عيّاش الأنظار، منذ شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان، ولو أنّها لم تُوفّق حينها، وفي ذلك ظلم لها كما أكّد كثيرون حينها. إلا أنّ المسابقة ساهمت في تعريف الجمهور عليها، وخوضها أكثر من تجربة في عالم تقديم البرامج، وكانت انطلاقتها من شاشة mtv.

تهوى دولي الغناء والرقص، إلا أنّها لا تملك أيّ تجربة غنائيّة ولم يسبق أن فكّرت في خوضها، لكنّها متحمّسة للمشاركة في "ديو المشاهير"، خصوصاً أنّها تحبّ المسرح، وتطمح للوقوف الى جانب الفنّانين الذين تهوى سماعهم، مثل رامي عيّاش، ملحم زين، ناصيف زيتون، نانسي عجرم وهيفاء وهبي.

ويبدو واضحاً أنّ العام 2018 كان سنةً مميّزة في مسيرة دولي التي، عدا عن مشاركتها في البرنامج اللبناني الغنائي الأول على الشاشات، دخلت القفص الذهبي في الصيف الماضي، بالإضافة الى بروزها كواحدة من أبرز السيّدات اللبنانيّات جمالاً وأناقة على موقع "انستغرام"، حيث يلاحقها حوالي ربع مليون متابع يرصدون إطلالاتها الجذّابة.

اختارت دولي عيّاش أن تحمل قضيّة جمعيّة "عيّاش للطفولة" من خلال البرنامج، فهل ستنجح في جذب الجمهور، غناءً، كما "نجّمت" جمالاً؟

 

ألين برمانا: طقسها "منجَّم"- برمانا تشارك من أجل مؤسسة الصليب الأحمر اللبناني

إذا وقفت ألين برمانا أمام المرآة لتحدّثت، شكلاً، عن جمالها وجاذبيّتها، ومضموناً عن شخصيّتها القويّة. هذان، الشكل والمضمون، ستوظّفهما مع ما لديها من قدرات صوتيّة لكي تفرض نفسها كمنافسة في برنامج "ديو المشاهير".

مذيعة نشرات الطقس في mtv لا تسعى لأن تكون نجمة غناء، بل ترغب بخوض تحدٍّ يحمل لها الترفيه مع القضيّة التي ستسعى الى إبرازها وخدمتها، وهي مؤسّسة الصليب الأحمر اللبناني.

تحبّ ألين، من الأغنيات القديمة، روائع عبد الحليم حافظ الخالدة، و"يا ودّ يا تقيل" التي تركت عبرها سعاد حسني بصمة لا تُنسى، ومن الجديد أغنيات نجوى كرم، نانسي عجرم، إليسا، يارا وهيفاء وهبي إناثاً، وراغب علامة وفارس كرم ذكوراً، وهي قد تقف في البرنامج الى جانب بعضهم.

الى جانب الغناء والرقص، تهوى ألين برمانا السفر كثيراً، ولكنّها هذه المرّة ستسافر في رحلة فنيّة على متن "ديو المشاهير"... فهل تصل الى الوجهة التي تطمح لها؟

 

ليليان نمري: 63 مرّة... مع محبّة – تغني لقضية قرى الأطفال SOS 

كانت ليليان نمري في السابعة من العمر حين بدأت التمثيل، هي التي ولدت من والدين ممثّلَين، فشاركت في مئات الأعمال التلفزيونيّة، بالإضافة الى مشاركات كثيرة على المسرح والشاشة الكبيرة، حيث برزت، خصوصاً، في الأدوار الكوميديّة التي أدّتها.

خاضت ليليان نمري أيضاً تجربة أغاني "المونولوغ" التي قدّمتها بأسلوبها المحبّب ما كرّسها كواحدة من أبرز الممثّلين الكوميديّين في تاريخ الشاشة الصغيرة في لبنان. كذلك كانت لها تجارب عدّة في تقديم البرامج الإذاعيّة والتلفزيونيّة.

إلا أنّ تجربة ليليان نمري في "ديو المشاهير" ستكون جديدة تماماً، فهي ستحمل قضيّة قرى الأطفال SOS وستمزج، بالتأكيد، بين الجديّة والسخرية في أدائها، علماً أنّها لن تتردّد في تلبية ما يُطلب منها، غناءً، حتى لو كان باللغة الإنكليزيّة.

كُرّمت ليليان نمري 63 مرّة، إلا أنّ التكريم الأكبر لها يبقى محبّة الناس الذين تصادفهم أينما حلّت، وهي ستلمسها بالتأكيد على مسرح "ديو المشاهير" وعبر الشاشة.

فهل ستُكرّم، أيضاً، بالفوز بلقب البرنامج؟

 

ندي أبو شبكة: من "الموّال وجرّ"... مشاركة لأجل مؤسسة أم النور

تربط ندي أبو شبكة علاقة صداقة بعددٍ من الفنّانين، ولكن لم يخطر، لا في باله ولا في بالهم، أن يخوض يوماً تجربة الغناء خارج الجدران الأربعة.

برز ندي أبو شبكة عبر تقديمه فقرة في برنامج "منّا وجرّ" عبر شاشة mtv حيث برزت موهبته في الـ "ستاند أب كوميدي"، راوياً تجارب زوجيّة بأسلوبٍ فكاهي ساخر.

هو يهوى الغناء، كما العزف على البيانو، ولكن كمبتدئ، إلا أنّه واثق من الذهاب بعيداً في مغامرته في "ديو المشاهير" التي لن تغيب عنها بصمته الكوميديّة.

الأب لطفلٍ في السنتين من عمره سيحمل قضيّة مؤسّسة "أمّ النور" التي تُعنى بعلاج المدمنين على المخدرات، وهو سيغنّي من أجلهم، ومن أجل صحّتهم. وهو مستعدٌّ، متسلّحاً بهذه القضيّة وبشخصيّته القويّة، لأن يواجه تعليقات وانتقادات أعضاء لجنة الحكم.

هواية ندي أبو شبكة الأولى هي سباقات السرعة، وهو وصل الى الشهرة سريعاً من خلال الشاشة. ولكن، هل سيملك السرعة نفسها في "رالي" برنامج "ديو المشاهير"؟

 

ليلى عبد اللطيف: ما لم تتوقّعه يوماً... اختارت "رسالة دار الرعاية الماروني في فرن الشباك

هي اعتادت أن تثير الجدل، ولكن بتوقّعاتها. هذه المرّة ستثير الجدل عبر الغناء. ليلى عبد اللطيف ستشكّل مفاجأة برنامج "ديو المشاهير". هي ستقف على المسرح لتغنّي. يكفي تخيّل المشهد لإثارة حشريّة الجمهور الذي سيرصد غناء ليلى، وكلامها ووقفتها.

تهوى صاحبة التوقّعات الشهيرة سماع الأغنيات، بالعربيّة والانكليزيّة، خصوصاً القديم منها لـ "اليبتلز" وبول أنكا وEngelbert، أما لبنانيّاً وعربيّاً فالمفضّلة لديها تبقى صباح، كما تحبّ كارول سماحة.

واللافت، أيضاً، أنّ ليلى عبد اللطيف تهوى الرقص على موسيقى الروك أند رول، وهي سبق أن عملت لسنوات كـ DJ، الى جانب هواية الرياضات البحريّة، مثل السباحة والـ "جت سكي".

ذاع صيت ليلى عبد اللطيف كصاحبة توقّعات، إلا أنّ ظهورها في "ديو المشاهير" سيكون مختلفاً، فهي ستغنّي وسترقص ومن يدري، قد تتوقّع أيضاً. علماً أنّها اختارت أن تحمل، عبر مشاركتها في البرنامج، رسالة دار الرعاية الماروني في فرن الشبّاك.

فهل ستتوقّع فوزها بلقب هذا الموسم؟

 

عباس جعفر: ضحك ولعب وجدّ... وغناء من أجل " جمعية الاتحاد لحماية الأحداث في لبنان"

لا تفارق الابتسامة وجه الممثّل عباس جعفر. إلا أنّه يجيد زرعها على وجه الآخرين أيضاً. حصد عباس، منذ ظهوره التلفزيوني الأول، إعجاباً بين اللبنانيّين، خصوصاً لحضوره المحبّب وشخصيّته الودودة التي تمزج بين الخجل والسخرية، من الآخرين ومن نفسه. وستكون إطلالة عباس عبر mtv مزدوجة، إذ، إضافةً الى مشاركته في "ديو المشاهير"، سيكون ضيفاً دائماً في برنامج "بيت الكلّ" مع عادل كرم، وهو يطمح لأن يدخل الى بيت كلّ لبنانيّ.

يحبّ عباس جعفر الغناء والعزف على الطبلة، ويتابع الفنّانين ملحم زين وناصيف زيتون وآدم، كما يحبّ الأغنيات القديمة، ويهوى السباحة والسفر، ولو أنّه لم يسافر يوماً في أحلامه الى المسرح الغنائي الذي سيختبره في "ديو المشاهير".

هو اختار جمعيّة الاتحاد لحماية الأحداث في لبنان، تعاطفاً مع قضايا الأحداث. مع الإشارة الى أنّه عازبٌ حتى إشعارٍ آخر، فهل يهجم "نصيبه"، كما النجوميّة، في "ديو المشاهير"؟

 

 

 

 

 

 

 

 

Image gallery

Comments