Post Image STARS

Alp Navruz، سنان أو جينك.. الشاب الوسيم الذي أشعل قلوب الشابات بسحره


الثلاثاء 2018/11/12

خاص - snobarabia

  اشتهر في مسلسل "فضيلة خانم وبناتها"بدور سنان الشاب المتمرد، اللعوب والعاشق، وفي " لا تترك يدي"  بدور الشاب الثري مع عذراء او إلينا بوز، بدور جينك. انه  ألب نافروز –Alp Navruzالشاب التركي الوسيم الذي اشتهر بوقتٍ قصير من خلال الأدوار التي أداها في عددٍ من المسلسلات التلفزيونية . رغم صغر سنه، إلا انه استطاع أن يقف الى جانب كبار الممثلين الذين يكبرونه سناً وخبرة. لفت أنظار الشابات بإطلالته الجذابة وشخصيته الفريدة، ، وبتنا يترقبنا  مسلسلاته التي تعرض على معظم المحطات التلفزيونية العربية والتركية.

 

دراسته وحياته المهنية

ولد ألب في مدينة إسطنبول، ولا زال  يعيش مع عائلته. شابُ وسيم، ممشوق القامة، يهتم بحياته الصحية، يهوى الرياضة، ويمارسها بانتظام. موهوبُ بالتمثيل منذ طفولته، فقد شارك في العديد من المسرحيات المدرسية عندما كان في الصفوف الابتدائية ، وساعده مدرسيه على تنمية موهبته.بعد تخرجه من المدرسة، التحق بالجامعة ليتخصص في اللغة التركية . وكان يلتحق بصفوف تدريبية خاصة بالتمثيل. حبه للقراءة والشعر، حمله على كتابة القصائد. لكن ذلك لم ينسيه عشقه للتمثيل، فبعد تخرجه من الجامعة، قرر أخذ دروساًً بالتمثيل، وتدرب على أيد  مدربين محترفين.

بدأ حياته المهنية في عرض الأزياء والإعلانات التجارية. وتمّ اختياره كموديل لعددٍ من ماركات الأزياء  الشهيرة.

تعرف عليه الجمهور في دوره في فيلم Ceberrut  وبعدها شارك في مسلسلي "أصدقاء" و"القدر الأسود"، لكن شهرته انتشرت بسرعة أكبر في تركيا والبلاد العربية من خلال دوره في مسلسل " فضيلة وبناتها" الذي لعب فيها دور الشاب اللعوب والعاشق، أما في مسلسل "لا تترك يدي" والذي بدأ منذ فترة قصيرة، فهو يأخذ البطولة المطلقة لحفيد سيدة ثرية جداًً.

 

حياته العاطفية

لا زالت حياته العاطفية غامضة. ويقول انه لم يجد بعد الحب الحقيقي، لكنه يتمنى أن يقع في الحب، وهذا أمر حسب قوله لا يمكن أن يخطط له، فقد يحدث في أي وقتٍ دون سابق إنذار.  وبرأيه أن الحب الحقيقي يأتي مرة واحدة.

 

Image gallery

Comments