Post Image BEAUTY

Benefit من Brow Contour Pro ارسمي حاجبيك باحتراف!


Thu 2018/10/05

خاص - snobarabia

تؤمن Benefit أن الأشخاص الأكثر إلهاماً هم  زبائننها. لذالك لأول مرة، قامت بالتعاون مع متابعيها لحملة و إعلان مستحضر الحواجب الجديد Brow Contour Pro!

في شهر يونيو 2018, جلبت تسعة من زبائنها إلى مكتب بنفت الرئيسي في سان فرانسيسكو، المدينة التي تأسست فيها شركة بنفت، ليشاركوا في إحدى أكبر حملات هذه السنة. هؤلاء الفتيات هن متابعات أوفياء لبنفت على حساب الإنستغرام و يشاركونا محبتهم للمستحضرات و لسن مدونات أو مؤثرات في وسائل الإعلام.

قامت بنفت باختيار الفتيات بطريقةٍ عشوائية عبر حساب بنفت على الإنستغرام لكل منطقة بالإضافة إلى منطقة الشرق الأوسط!

اختارت بنفت المتابعة زين يحيا التي تقطن في دولة الإمارات العربية المتحدة. سافرت زين إلى مكتب بنفت في سان فرانسيسكو و عاشت نمط حياة بنفت لبضعة أيام مع متابعات بنفت أخريات من جميع أنحاء العالم!

أول يوم من الحملة كان درس تدريبي عن كل شيء يتعلق بالحواجب مع خبير الحواجب العالمي لبنفت جاريد بايلي و من بعدها كان الكشف عن مستحضر Brow Contour Pro الجديد! اليوم الثاني كان متعلق بتعليم كيفية ابتكار محتوى لوسائل الإعلام. جميع الذي اتخذ للحملة كان باستخدام iPhone X!

وكان الهدف من هذه الحملة اثبات أن لا داعي لأن تكوني اختصاصية تجميل أو مؤثرة مشهورة لرسم حاجبيك  كالخبيرة  - كل ما تحتاجينه هو مستحضر Brow Contour Pro!

 

 

ارسمي حاجبيك كالخبيرات!

قومي بنحت وإضاءة حواجبك مع قلم الكونتور 4 في 1. يتميز قلم تحديد الحواجب المتعدد الإستخدامات من بدرجة حواجب فاتحة وأخرى بلون داكن أكثر، وأداة لتحديد الأطراف ومستحضر إضاءة تمنحك طلة حواجب منمقة ونقية مع لمسة عميقة وكثيفة. متوافر بـ 5 درجات تناسب مختلف ألوان الشعر والبشرة.

  • كونتور للحواجب في غاية السهولة
  • قلم الحواجب 4 في 1
  • تركيبة قابلة للدمج
  • يدوم طويلاً حتى 24 ساعة* ومقاوم للماء**

Image gallery

Comments