Post Image BEAUTY

Rouge Dior Ultra Rouge القبلة الحمراء التي لا يمكن نسيانها أبدا


Mon 2018/09/20

 

 

 

 

 

 

أحمر شفاه مستوحى من تصميم الأزياء في خضّم ثورة New Look. "يدوم طويلاً مع بنية رائعة، وألوان حادّة: حلم أحمر الشفاه الذي تحوّل إلى حقيقة.

يُعتبر Ultra Rouge من المنتجات الثوريّة المفاجئة التي تقلب جميع المقاييس: إنّه أوّل أحمر شفاه يتمّ وضعه كملوّن شفاه

 

يضفي Ultra Rouge لمسة جديدة من السحر على تجربة أحمر الشفاه والتعبير عنه وعلى التعبير عن اللون الأحمر. لأنّ التركيبة تؤمّن طبقة إضافيّة من اللون، الأمر أشبه بوشم اللون على الشفاه وأشبه بطبقة ملوّنة فائقة الخفّة، وسمح لي هذا الأمر بتطوير ألوان جديدة متألّقة ومشبعة جداً. على غرار رسام مع لوحة ألوان جديدة. بغية تعزيز هذه الألوان، يحظى Ultra Rouge بعلبة أنيقة مستوحاة من تصميم الأزياء، مصنوعة من معدن أحمر مطليّ بالبرنيق عصريّ للغاية ويشكّل احتفاءً باللون.

 

ابتكر Peter Philips ما يشبه القصيدة التي تتغنّى باللون الأحمر. مشبع، شبه لمّاع، متألّق، حادّ ونقيّ، يتوفّر Ultra Rouge بـ 4 ألوان لا غنى عنها وتجسّد أسلوباً بارزاً.

 

‎999 Ultra Dior -  لون أحمر بامتياز، أيقونيّ ومختلف في الوقت نفسه، هو اللون البارز ضمن مجموعة الألوان النقيّة والأنيقة المفعمة بالأحاسيس.

 

‎770 Ultra Love - لون التوت البري يمكن وضعه أينما كنت وهو يتميّز بالحدّة ويتلاءم مع الألوان الزهريّة الداكنة والبيج واللون المرجانيّ.

 

‎851 Ultra Shock - العنابيّ القويّ الذي يجمع ما بين الألوان الحادّة، من الألوان النبيذيّة والألوان البنية الداكنة، إلى الألوان الرماديّة الداكنة والألوان الأرجوانيّة الداكنة.

 

‎777 Ultra Star - لوحة من الألوان الزاهية التي تعيد إلى الأذهان ثقافة البوب الشعبيّة.

 

 

بالإضافة إلى هذه الألوان الحمراء الموقّرة، يبرز لونان لا بدّ من اقتنائهما. يمكن وضع هذين اللونين الحادّين وحدهما للتميّز بأسلوب قويّ يلفت الأنظار، أو كطبقة أساس أو لمسة نهائيّة لتعديل لون آخر:

- ‎111 Ultra Night 47، لون أسود يسمح لك بتعزيز حدّة كافة الألوان أو لإطلاق العنان لإبداعك في مجال ماكياج الشفاه.

- ‎000 Ultra Light 47، أبيض نقيّ للتخفيف من لون الشفاه الطبيعيّ أو للتخفيف من حدّة لون آخر.

 

 

 

Dior Rouge Ink Lip Liner

أول أحمر شفاه سائل ضمن قلم مستوحى من تصميم الأزياء ومتوفّر بـ 12 لوناً. يتمّ استخدامه لملء الشفاه. غنيّ بالعناصر الملوّنة: تركيبة ملوّنة سائلة مع ألوان داكنة حادّة ولمسة نهائيّة غير لمّاعة.

 

 

 

 

امرأة خارقة.. Ultra Dior

تجسّد Natalie Portman قيَم Dior بشأن تصاميم الأزياء العصريّة والأنوثة المعاصرة ضمن الحملة الإعلانيّة لـ Ultra Rouge التي تمّت تحت إشراف Peter Philips وتمّ تصويرها بعدسة David Sims.

أخرج Gordon von Steiner هذا الفيلم الذي يسلّط الضوء على جاذبية وقوّة وشخصيّة Natalie Portman.

 

ويلخّص Peter Philips ذلك بالقول، "هي تمثّل باستمرار، ومع ذلك تعكس هذه الصور ثقتها بنفسها، وأحاسيسها الرقيقة وحبّ الحياة النابض في داخلها."

 

 

Image gallery

Comments