Post Image BEAUTY

Mon GUERLAIN عطر الأنوثة التي تجسدها إنجلينا جولي


Mon 2018/09/13

 

 

 

 

"العطر تجسيد للأنوثة من خلال تكيّفه مع مزاجكِ اليوميّ وهروبه من التعريفات المنمّطة. هذا ما أحبّه في عطر   Mon Guerlain... أنجلينا جولي

يشكّل عطر Mon Guerlain احتفالاً بالأنوثة المعاصرة. أنوثة المرأة القويّة والواثقة من نفسها التي لا تحاول إخفاء هشاشتها. ابتكر العطر تييري واسر، مصمّم العطور الرئيسي لدى "جيرلان" ، ودلفين جيلك، صانعة عطور. إنه عطر حديث وأنيق، أنشودة حقيقية لأنوثة اليوم: قويّة، حرّة ومرهفة، مستوحاة من أنجيلينا جولي التي يصعب تصنيفها.

يدعوك Mon Guerlain Eau de Toilette إلى استكشاف وجهٍ جديد لأنوثة متعدّدة الأوجه. إنّه وجهٌ غير متوقّع يعبّر عن الشغف المُبهج الناتج عن مفاجأة الآخرين والاستمتاع بمفاجئة.

 

الماندرين

يحتلّ الصدارة مع تلاعب حيويّ ومرح للدرجات الطاغية. وتمتزج هذه النكهة الحمضيّة الحريفة مع نضارة جرعةٍ زائدة من خزامى كارلا الجميل. نصل بعد ذلك إلى الفلّ والوانيلا التاهيتي، وهما المكوّنان الخام اللذان يشكّلان توقيع العطر.

 

 

 

قارورة استثنائيّة

 

مستوحاة من القارورة المربّعة الأوجُه Quadrilobé الأيقونيّة من تصميم Baccarat في عام 1908، تتلاعب بالتناقضات المتكاملة، وكأنّها تردّد صدى أوجُه الأنوثة المتعدّدة. تتميز بخطوطها الأنيقة وشكل الغطاء المستدير وشفافية الضوء من خلال الزجاج، وتألّق الذهب الأبيض.

 

خلف الكواليس

 

لهذه الحملة الجديدة التي تمّ تصويرها في باريس، وتحديداً في محلات Guerlain في 68 من جادة شانزيليزيه، تواصل الدار Guerlain استكشاف نوع الصور الأيقونيّة باختيار ماتيو سيزار. يتمتّع هذا المصوّر الفرنسي الشاب الذي يوزّع وقته بين باريس ونيويورك ولوس أنجلوس، بأسلوب تصوير قويّ وأبدي سمح له بالعمل مع أعرق المجلات. من خلال التلاعب بالضوء لالتقاط الأوجه المتعدّدة لشخصيّة أنجلينا جولي، تمكّن من نقل قوّتها ونعومتها وإرهافها وأناقتها بنجاح، ومن خلال لقطةٍ واحدة.

 

 

صور أنجلينا جولي: ماتيو سيزار

تصميم: داميان بلوتيار

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Image gallery

Comments